بداية أسبوع حزينة.. 3 قتلى والعديد من الجرحى بسبب حوادث السير

بداية أسبوع حزينة.. 3 قتلى والعديد من الجرحى بسبب حوادث السير
الحدث بريس.. متابعة 9 مايو 2022 - 9:52 م

لقي شخصان، في بداية أسبوع حزينة، مصرعهما وأصيب 15 ٱخرون بجروح متفاوتة الخطورة، عشية اليوم الإثنين 09 ماي الجاري. في حادثة سير وقعت بجماعة تبوذة، بإقليم تاونات.

وأكدت مصادر محلية، أن الحادث نتج عن اصطدام سيارة للنقل السري بصخرة. ما تسبب في مقتل شخصين وإصابة الٱخرين بجروح وكدمات نقلوا على إثرها إلى قسم المستعجلات بالمستشفى الإقليمي بشفشاون.

وأضافت ذات المصادر، أن عناصر الدرك الملكي حلت بعين المكان للتحقيق في الواقعة. وتم نقل جثتي الضحيتين إلى مستودع الأموات.

كما لفظ شخص أنفاسه الأخيرة وأصيب آخرون بجروح، في حادثة أخرى نتجت عن اصطدام عنيف بين سيارتين على مستوى الطريق الوطنية رقم 2 بين شفشاون والحسيمة.

وذكرت بعض المصادر التي كانت بعين المكان أن الحادثة وقعت بين إساكن وباب برد. نتيجة السرعة المفرطة التي كانت تسير بها السيارتان.

وانتقلت مصالح الدرك الملكي بعين المكان فور إشعارها بالحادث، حيث تم نقل الضحية والمصابين إلى المستشفى، في الوقت الذي جرى فتح تحقيق لمعرفة تفاصيل الواقعة.

وتأتي هذه الحوادث في نفس اليوم الذي أعلنت فيه المديرية العامة للأمن الوطني على أنها ستشرع بداية من الأسبوع المقبل. في المرحلة الثانية من تعميم العمل بالنظام المعلوماتي المتكامل والمندمج. الخاص بتدبير ملفات حوادث السير على المستوى الوطني. وهي المرحلة التي ستشمل ولايتي أمن الرباط وتطوان، كما ستشمل مصالح الأمن الجهوي بتازة وورزازات والحسيمة، وكذا الأمن الإقليمي بمدينة الجديدة.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .