مانشيستر سيتي يعزز صفوفه بمهاجم من العيار الثقيل

مانشيستر سيتي يعزز صفوفه بمهاجم من العيار الثقيل
الحدث بريس.. متابعة 9 مايو 2022 - 3:03 م

توصل نادي مانشيستر سيتي إلى اتفاق يقضي بانتقال المهاجم النرويجي الدولي، إرلينغ هالاند من بوروسيا دورتموند الألماني. إلى صفوف النادي الإنجليزي الثري المملوك إماراتيا. حسب ما أوردته تقارير بريطانية اليوم الإثنين تاسع ماي الجاري.

وأفادت التقارير، أن اللاعب سيتوصل بمبلغ خمس مائة ألف جنيه إسترليني أسبوعيا. مقابل توقيعه عقدًا لمدة خمسة مواسم متتالية. على أن يدفع سيتي لدورتموند. حسب البند الجزائي في عقد الأخير، ما قدره 64 مليون جنيه مقابل صفقة الانتقال.

وسجل هالاند البالغ من العمر 21 سنة، ما مجموعه 85 هدفًا في 88 مباراة. دافع فيها عن ألوان فريق دورتموند لكرة القدم، في مختلف المسابقات واللقاء الكروية. منذ انتقاله إليه في يناير 2020 في فترة الانتقالات الشتوية، قادمًا إليه من نادي سالزبورغ النمساوي.

وسبق لوالد هالاند، آلف إينغه، أن لعب في صفوف مانشستر سيتي بين 2000 و2003. وخاض معه 38 مباراة على مدى ثلاثة أعوام. وهو ما اعتبره المتتبعون مفارقة عجيبة.

وتعد هذه الصفقة فرصة من العيار الثقيل، إذ لا يضم فريق مانشيستر سيتي في صفوفه، مهاجمًا صريحًا باستثناء البرازيلي غابريال جيزوس. علمًا أن مدربه الإسباني بيب غوارديولا يلعب معظم الأوقات من دون مهاجم حقيقي يحمل رقم تسعة.

كما سبق لمانشيستر سيتي أن حاول الحصول على خدمات هداف توتنهام ومنتخب إنكلترا، هاري كاين، الموسم الماضي. من دون أن يتوصل إلى اتفاق مع نادي الشمال اللندني.

وتزيد هذه الصفقة ضغوطا على كاهل غوارديولا الذي لم ينجح حتى الآن في تحقيق أول لقب في دوري أبطال أوروبا لمانشستر سيتي. علما بأنه يقود الفريق لما يقارب الست سنوات.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .