خطير.. مصالح الدرك الملكي توقف جانحا حاول قتل والده لولا تدخل بعض الأقارب

الدرك الملكي توقف جانحا حاول قتل والده لولا تدخل بعض الأقارب
الحدث بريس.. متابعة 10 مايو 2022 - 3:56 م

أوقفت مصالح الدرك الملكي بمنطقة وادي الصفاء التابعة للنفوذ الترابي لعمالة إقليم شتوكة أيت باها. زوال اليوم الثلاثاء 10 ماي الجاري. شخصا حاول ارتكاب جريمة قتل في حق والده يوم أمس الإثنين 09 ماي الجاري. بعد أن لاذ بالفرار وتوارى عن الأنظار قبل أن يتم توقيفه بإحدى المنازل بوادي الصفا.

وتوصلت مصالح الدرك الملكي، حسب مصادر محلية، بإخبارية تفيد بمكان اختباء الجانح الذي حاول ارتكاب جريمة قتل في حق والده ليلة أمس. فتجند رجال الدرك وتنقلوا إلى مكان اختبائه فتم إيقافه دون مقاومة.

وأكدت مصادر “الحدث بريس” من المنطقة أن العملية أشرفت عليها عناصر السلطة المحلية بتنسيق وطيد مع رجالي الدرك الملكي. حيث جرى اعتقال الجاني واقتياده نحو مقر الدرك للتحقيق معه في المنسوب إليه. بتعليمات من النيابة المختصة التي أمرت بفتح تحقيق لكشف ملابسات القضية.

وحاول الجاني يوم أمس الإثنين، حسب ذات المصادر، ذبح والده وتصفيته لولا تدخل بعض الأقارب، الذين حالوا دون وقوع الكارثة. ليفر تاركا والده مغمى عليه تحت تأثير الصدمة.

وأصبحت الجرائم ضد الأصول من الظواهر التي تشكل مصدر قلق للمجتمع. بسبب انتشار العديد من أنواع المخدرات والمهلوسات التي تفقد الشباب تركيزهم. وتتسبب في فقدان الوعي. مما يؤدي لعدم التمييز بين الصواب والخطأ. كما تؤدي لفقدان واجب التوقير والاحترام الواجبين تجاه الأكبر سنا وبالأحرى تجاه الوالدين. وهو ما يؤدي لحدوث جرائم كالتي كانت ستقع بالأمس لولا الألطاف الإلهية.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .