التخزين والاتجار في المخدرات يسقط شخصا مبحوثا عنه ببيوكرى

تخزين والاتجار في المخدرات يسقط شخصا مبحوثا عنه ببيوكرى - الحدث بريس
الحدث بريس.. متابعة 10 مايو 2022 - 5:10 م

أوقفت مصالح الدرك الملكي ببيوكرى اليوم الثلاثاء 10 ماي الجاري، شخصا يشتبه في إعداده مخزنا لتخزين والاتجار في المخدرات.

وأكدت مصادر “الحدث بريس” من عين المكان أن مصالح الدرك الملكي التابعة للمركز القضائي بسرية بيوكرى. تمكنت من حجز ما يناهز 500 كيلوغرام من سنابل القنب الهندي (الكيف). وكمية مهمة من أوراق التبغ (طابا) إضافة لكمية كبيرة من مخدر الشيرا.

وأضافت ذات المصادر أن المصالح الدركية بالمركز القضائي توصلت بمعلومات تفيد استغلال المشتبه به لبناية قرب منزله بدوار “تدارت” بجماعة سيدي بيبي بإقليم اشتوكة آيت باها. كمخزن يخفي به مختلف أنواع الممنوعات. ويتاجر بها من خلال مستودعه هذا.

وتأتي هذه العملية بعد المعلومات التي توصلت بها مصالح الدرك الملكي، وبإذن من النيابة العامة بابتدائية إنزكان، استمرار للحرب التي تعلنها المصالح الأمنية ببلادنا ضد كل أنواع الممنوعات.

وجرت، حسب مصادر الجريدة، مداهمة البناية المذكورة في الإخبارية. وحجز ما بداخلها من ممنوعات، قبل أن يكشف البحث في هذه القضية عن تحديد هوية صاحب المستودع.

وظهر بعد تنقيط المشتبه به في قاعدة البيانات الخاصة بالأشخاص المبحوث عنهم. أنه يشكل موضوع مذكرات بحث بتهم مماثلة، حيث يجري البحث لتوقيفه منذ مدة على خلفية قضايا أخرى في أفق تقديمه أمام أنظار العدالة.

وتشن المصالح الأمنية ببلادنا بمختلف أجهزتها حربا ضروسا ضد عصابات التهريب والمتاجرة في المخدرات. وعملية اليوم واحدة من العمليات الناجحة التي تمكنت فيه الأجهزة الأمنية من إسقاط كميات مهمة من هذه الممنوعات.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .