الرشيدية… المديرية الجهوية للصحة تكرم متقاعدي القطاع

المديرية الجهوية للصحة بالرشيدية تكرم متقاعدي القطاع
الحدث بريس: الحبيب بلوك 12 مايو 2022 - 10:46 م

نظمت المديرية الجهوية للصحة لجهة درعة تافيلالت، عشية اليوم الخميس، إثنى عشر ماي الجاري بفندق زيز بلاس بمدينة الرشيدية. حفلا تكريميا على شرف ممرضات ومرضي مستشفيات ومستوصفات القرب بجهة درعة تافيلالت. الذين أحيلوا على التقاعد مع حلول سنة 2022.

وصادف حفل التكريم هذا، احتفال أسرة الصحة، ومعها كافة الشعب المغربي، باليوم الوطني للتمريض. اعترافا منها بما أسدته هذه الفئة، باعتبارها عمود قطاع الصحة بالمملكة ونموذج التضحية والمساعدة والرأفة والرحمة والصبر.

وحضر هذا الحفل ممثل المدير الجهوي للصحة لجهة درعة تافيلالت، ومندوب وزارة الصحة. ومدير مستشفى مولاي علي الشريف الجهوي وأطباء يعملون خارج الجهة. والمسؤولة عن الإعلام والتواصل بالمديرية الإقليمية لجهة درعة تافيلالت.

كما حضر هذا الحفل عدد من الممرضات والممرضين وموظفات وموظفي، وأطر المديرية الجهوية للصحة، ووسائل الإعلام.

المديرية الجهوية للصحة بالرشيدية تكرم متقاعدي القطاعوعرف هذا الحفل توزيع عدة شواهد تقديرية على ممرضات وممرضين أحيلوا على التقاعد باعتبارهم الجيش الأبيض الذي حارب الأمراض ليحيا الآخرون، وليتمتعوا بصحة وعافية.

كما عرف الحفل كلمة ممثل المدير الجهوي للصحة لجهة درعة تافيلالت خالد السلمي التي أثنى فيها على الجيش الأبيض “الممرضات والممرضين” واصفا أياهم بالعنصر الطيب المتحدي الصبور، الذي لم يتخلف أبدا عن الوقوف في الصف الأمامي .

ووصفت كلمة بعض المتدخلين المتقاعدين بالحصن الصامد أمام الأخطار. وذكرت بوقوف هذا القطاع كجدار صد في وجه جائحة كوفيد 19 وتضحياتهم بالوقت والجهد وبالغالي والنفيس.المديرية الجهوية للصحة بالرشيدية تكرم متقاعدي القطاع

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .