الوداد في نهائي عصبة الأبطال.. الثالثة في الأفق

الوداد في نهائي عصبة الأبطال.. الثالثة في الأفق
الحدث بريس.. متابعة 13 مايو 2022 - 10:23 م

ضمن نادي الوداد البيضاوي بطاقة التأهل الأولى إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا 2021-2022. بعد أن تخطى عقبة نادي بترو أتلتيكو الأنجولي بالتعادل 1-1 في إياب الدور النصف نهائي اليوم الجمعة 13 ماي الجاري.

واستفاد الوداد من فوزه ذهابا خارج ملعبه 3-1 في أنجولا الأسبوع الماضي. ليقتنص بطاقة العبور للمباراة النهائي بنتيجة 4-2 في مجموع المباراتين.

وتقدم نادي بترو أتلتيكو في مباراة اليوم بإحرازه هدف التقدم، الذي حمل توقيع اللاعب جيلسون مورييرا في الدقيقة 21 من عمر المباراة. فيما أدرك الوداد التعادل من رأسية اللاعب أمين فرحان بعد 7 دقائق فقط من هدف تقدم بترو أتلتيكو.

وكان نادي الوداد أكثر تحفظا على مدار أطوار المباراة، حفاظا على تقدمه في الذهاب، الذي يمنح له التواجد في النهائي، علما أن الهجمات المرتدة التي اعتمد عليها الفريق الأحمر لم تكن بالخطيرة على الحارس غوميز، الذي كان مرتاحا في مرماه، فيما كان رفاقه يحاولون بكل الطرق الممكنة الوصول إلى شباك التكناوتي، التي بدت مستعصية عليهم.

ويطمح النادي الأحمر لتحقيق التتويج باللقب للمرة الثالثة في تاريخه، بعد نسختي عامي 1992 و2017.

وينتظر بطل المغرب، الفائز من لقاء وفاق سطيف الجزائري ضد الأهلي المصري. الذين سيجمعهما لقاء إياب دور النصف النهائي الثاني مساء غد السبت 14 ماي الجاري.

وكان الأهلي حقق فوزا كبيرا على بطل الجزائر في الذهاب برباعية دون رد بالقاهرة، ليضع قدما في الدور النهائي.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .