مصطفى الهاشمي يتوج تلميذتين ويقوم بزيارات تفقدية لعدد من المؤسسات التعليمية

أشرف المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة بالرشيدية مصطفى الهاشمي، رفقة رئيس مصلحة الشؤون التربوية ورئيس الكتابة التقنية. اليوم الجمعة 13 ماي 2022 على
الحدث بريس.. متابعة 13 مايو 2022 - 8:34 م

أشرف المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة بالرشيدية مصطفى الهاشمي، رفقة رئيس مصلحة الشؤون التربوية ورئيس الكتابة التقنية. اليوم الجمعة 13 ماي 2022 على تتويج التلميذتين نعمة العرجي الفائزة بالرتبة الثانية وطنيا في مسابقة فن الخطابة صنف اللغة العربية. والتلميذة سلمى الحمداني المشاركة جهويا في مسابقة تحدي القراءة من مدرسة الحسن الداخل ببوذنيب.

وقام المدير الإقليمي بزيارة لقافلة التوجيه المدرسي والمهني التي حطت الرحال بالثانوية التأهيلية معركة بوذنيب. كما قام بزيارة نادي البيئة والصحة بالثانوية الاعدادية محمد السادس.

وتأتي هذه الزيارات التي يقوم بها المدير الإقليمي استمرارا للزيارات التي يقوم بها للمؤسسات التعليمية بالإقليم. والتي كانت آخرها بالثانوية التقنية بالرشيدية. التي زارها اليوم الجمعة رفقة رئيس المركز الإقليمي للامتحانات لاحتضانها لمركز اجراء امتحانات نيل شهادة التقني العالي دورة ماي 2022.

كما قام أول أمس الأربعاء 11ماي 2022، رفقة رئيس مصلحة الشؤون القانونية والتواصل والشراكة. ورئيس الكتابة التقنية بالمديرية بزيارة تفقدية للثانوية التأهيلية ايت عاصم بتنجداد. للوقوف عن قرب على سير الدراسة بهذه المؤسسة.

كما أشرف يوم الاربعاء أيضا بحضور مجموعة من الشركاء والفاعلين الإداريين والتربويين. على افتتاح النسخة الأولى من الأيام الثقافية والرياضية المنظمة من طرف الثانوية الاعدادية الوحدة. تحت شعار ” لنجعل من فضاء مؤسستنا فضاء مفعما بالحياة”. كما زار بعدها أروقة معرض المؤسسة المنظم بهذه المناسبة والذي يهدف الى جعل فضاء المؤسسة فضاء معرفيا للخلق والإبداع وصقل المواهب الواعدة. وكذلك تكريس أدوار الحياة المدرسية من أجل تحقيق الجودة والتميز والانفتاح على المحيط.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .