آخر الأخبار
ضبط 573 مشتبها بارتكابه أعمال الغش خلال امتحانات البكالوريا ناجون يتحدثون عن تفاصيل مأساة سياج مليلية ومصرع 23 مهاجراً.. "كأنها حرب" السلطات التركية تعتقل مصور وكالة الأنباء الفرنسية خلال مسيرة للمثليين في إسطنبول تحقيق صحافي يتحدث نقلا عن خبراء عن احتمالات التطبيع بين السعودية وإسرائيل بيدرو سانشيز يحمل مسؤولية مقتل مهاجرين في مليلية لـ"مافيات تمارس الاتجار بالبشر" حق الإجهاض يقسم المشهد السياسي الأمريكي بين مؤيد ومعارض محكمة أمريكية تلغي حق الإجهاض وسط ترحيب الجمهوريين وصدمة الديموقراطيين فوزي لقجع رئيسا للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لولاية ثالثة موزعو ومستودعو قنينات الغاز بالمغرب يرفعون التحدي أمام تجاهل الحكومة لمطالبهم منتخبون مغاربة يستغلون إلغاء لقاء ترابي بباريس لعقد جلسة عمل مع نظرائهم الأفارقة في الهواء الطلق الأمم المتحدة تعلن أن شيرين أبو عاقلة قتلت بنيران إسرائيلية  الطالبي العلمي يؤكد على ضرورة العمل ككتلة متراصة دفاعا عن قضايا القارة مهاجرون سريون يحاولون الدخول إلى مدينة مليلية المحتلة اعتقال حمادي الجبالي رئيس الحكومة التونسية السابق بشبهة تبييض أموال الحكومة تقرر تمديد حالة الطوارئ الصحية المتعلقة بكوفيد-19 السلطات المحلية بتزنيت تحجز 10 أطنان من فضلات الدواجن تستعمل في تغذية الأغنام الاتحاد الأوروبي يوافق على ترشيحي أوكرانيا ومولدافيا لعضوية التكتل مجلس الحكومة يصادق على مقترحات تعيين في مناصب عليا الحكومة تقر التأشيرة الإلكترونية لفائدة مواطني 49 دولة ابتداء من يوليوز أسعار الأضاحي ستعرف تغيرات طفيفة هذا الموسم مقارنة مع السنة الماضية
الحدث بريس
الجرأة والمصداقية قبل الخبر

صحة الإمضاء ومطابقة نسخ الوثائق على طاولة مجلس الحكومة الخميس

يتدارس مجلس الحكومة يوم الخميس المقبل 19 ماي الجاري، ثلاثة مشاريع مراسيم يتعلق الأول منها بتحديد كيفيات الإشهاد على صحة الإمضاء من قبل الجماعات والمقاطعات. والثاني بتحديد كيفيات الإشهاد على مطابقة نسخ الوثائق لأصولها. فيما يتعلق الثالث بتطبيق القانون المتعلق بالتمويل التعاوني. حسب بلاغ عممته رئاسة الحكومة اليوم الإثنين.

كما ذكر بلاغ رئاسة الحكومة أن المجلس الحكومي الذي سينعقد يوم الخميس، برئاسة رئيس الحكومة عزيز أخنوش. سيتتبع في بداية أشغاله عرضا لوزير الصناعة والتجارة حول مراجعة الإطار القانوني المتعلق بآجال الأداء.

وسيختم المجلس أشغاله، يضيف البلاغ، بدراسة مقترحات تعيين في مناصب عليا، طبقا لأحكام الفصل 92 من الدستور.

كما صادق مجلس الحكومة، الذي انعقد قبل حوالي أسبوعين، يوم الخميس 05 ماي الجاري برئاسة عزيز أخنوش، رئيس الحكومة. على مقترحات تعيين في مناصب عليا، طبقا للفصل 92 من الدستور.

وقال الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بالعلاقات مع البرلمان. الناطق الرسمي باسم الحكومة، مصطفى بايتاس. خلال ندوة صحافية عقب اجتماع مجلس الحكومة. إنه تم، على مستوى وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار تعيين محمد خرشيش، مديرا لمدرسة الملك فهد العليا للترجمة بطنجة.

كما تم تعيين حميد معروفي، مديرا للأنظمة والدراسات التاريخية. على مستوى المندوبية السامية لقدماء المقاومين وأعضاء جيش التحرير. وحسن أوباها، مديرا عاما للشركة الوطنية للنقل واللوجيستيك. على مستوى وزارة النقل واللوجستيك، يضيف المسؤول الحكومي.

أضف ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

AllEscort