آخر الأخبار
ضبط 573 مشتبها بارتكابه أعمال الغش خلال امتحانات البكالوريا ناجون يتحدثون عن تفاصيل مأساة سياج مليلية ومصرع 23 مهاجراً.. "كأنها حرب" السلطات التركية تعتقل مصور وكالة الأنباء الفرنسية خلال مسيرة للمثليين في إسطنبول تحقيق صحافي يتحدث نقلا عن خبراء عن احتمالات التطبيع بين السعودية وإسرائيل بيدرو سانشيز يحمل مسؤولية مقتل مهاجرين في مليلية لـ"مافيات تمارس الاتجار بالبشر" حق الإجهاض يقسم المشهد السياسي الأمريكي بين مؤيد ومعارض محكمة أمريكية تلغي حق الإجهاض وسط ترحيب الجمهوريين وصدمة الديموقراطيين فوزي لقجع رئيسا للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لولاية ثالثة موزعو ومستودعو قنينات الغاز بالمغرب يرفعون التحدي أمام تجاهل الحكومة لمطالبهم منتخبون مغاربة يستغلون إلغاء لقاء ترابي بباريس لعقد جلسة عمل مع نظرائهم الأفارقة في الهواء الطلق الأمم المتحدة تعلن أن شيرين أبو عاقلة قتلت بنيران إسرائيلية  الطالبي العلمي يؤكد على ضرورة العمل ككتلة متراصة دفاعا عن قضايا القارة مهاجرون سريون يحاولون الدخول إلى مدينة مليلية المحتلة اعتقال حمادي الجبالي رئيس الحكومة التونسية السابق بشبهة تبييض أموال الحكومة تقرر تمديد حالة الطوارئ الصحية المتعلقة بكوفيد-19 السلطات المحلية بتزنيت تحجز 10 أطنان من فضلات الدواجن تستعمل في تغذية الأغنام الاتحاد الأوروبي يوافق على ترشيحي أوكرانيا ومولدافيا لعضوية التكتل مجلس الحكومة يصادق على مقترحات تعيين في مناصب عليا الحكومة تقر التأشيرة الإلكترونية لفائدة مواطني 49 دولة ابتداء من يوليوز أسعار الأضاحي ستعرف تغيرات طفيفة هذا الموسم مقارنة مع السنة الماضية
الحدث بريس
الجرأة والمصداقية قبل الخبر

الشرطة القضائية بزاكورة توقف أربعة أشخاص للاشتباه بتورطهم في تهريب المخدرات

أوقفت عناصر فرقة الشرطة القضائية بمدينة زاكورة بناءً على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني. مساء أمس الأربعاء 18 ماي الجاري، أربعة أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 25 و28 سنة.

وتم توقيف هؤلاء الأربعة بعد الاشتباه في تعاطيهم للاتجار في المخدرات. وارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في التهريب الدولي للمؤثرات العقلية.

وجرى توقيف المشتبه بهم حسب المعلومات المتوفرة بالمنطقة القروية “تاكولي” التي تبعد بحوالي 20 كيلومترا عن مدينة زاكورة. وأسفرت عمليات التفتيش، عن العثور على شحنات من مخدر الحشيش بالمنطقة القروية “أغلا ودرار” بضواحي زاكورة. بلغ وزنها 216 كيلوغراما من مخدر الحشيش والقنب الهندي.

كما أوضحت المعطيات الناتجة عن عملية تنقيط المشتبه بهم بقاعدة بيانات الأمن الوطني، أن ثلاثة منهم يشكلون موضوع مذكرات بحث على الصعيد الوطني. صادرة عن مصالح الشرطة القضائية والدرك الملكي بمدينتي زاكورة وأكادير.

ويشتبه بعد عملية تنقيط هؤلاء أنهم متورطون في قضايا تتعلق بالتهريب الدولي للمخدرات والاختطاف وعدم الامتثال لأوامر السلطات “الدرك الملكي”.

وتم الاحتفاظ بالمشتبه بهم تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة. لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، والكشف عن كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمشتبه بهم.

وتقوم القوات الأمنية والاستخبارية بمجهودات جبارة للحد من عمليات التهريب والاتجار في المخدرات بشتى أشكالها. خاصة وأن إقليم زاكورة مجاور للحدود الجزائرية.

أضف ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

AllEscort