آخر الأخبار
ضبط 573 مشتبها بارتكابه أعمال الغش خلال امتحانات البكالوريا ناجون يتحدثون عن تفاصيل مأساة سياج مليلية ومصرع 23 مهاجراً.. "كأنها حرب" السلطات التركية تعتقل مصور وكالة الأنباء الفرنسية خلال مسيرة للمثليين في إسطنبول تحقيق صحافي يتحدث نقلا عن خبراء عن احتمالات التطبيع بين السعودية وإسرائيل بيدرو سانشيز يحمل مسؤولية مقتل مهاجرين في مليلية لـ"مافيات تمارس الاتجار بالبشر" حق الإجهاض يقسم المشهد السياسي الأمريكي بين مؤيد ومعارض محكمة أمريكية تلغي حق الإجهاض وسط ترحيب الجمهوريين وصدمة الديموقراطيين فوزي لقجع رئيسا للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لولاية ثالثة موزعو ومستودعو قنينات الغاز بالمغرب يرفعون التحدي أمام تجاهل الحكومة لمطالبهم منتخبون مغاربة يستغلون إلغاء لقاء ترابي بباريس لعقد جلسة عمل مع نظرائهم الأفارقة في الهواء الطلق الأمم المتحدة تعلن أن شيرين أبو عاقلة قتلت بنيران إسرائيلية  الطالبي العلمي يؤكد على ضرورة العمل ككتلة متراصة دفاعا عن قضايا القارة مهاجرون سريون يحاولون الدخول إلى مدينة مليلية المحتلة اعتقال حمادي الجبالي رئيس الحكومة التونسية السابق بشبهة تبييض أموال الحكومة تقرر تمديد حالة الطوارئ الصحية المتعلقة بكوفيد-19 السلطات المحلية بتزنيت تحجز 10 أطنان من فضلات الدواجن تستعمل في تغذية الأغنام الاتحاد الأوروبي يوافق على ترشيحي أوكرانيا ومولدافيا لعضوية التكتل مجلس الحكومة يصادق على مقترحات تعيين في مناصب عليا الحكومة تقر التأشيرة الإلكترونية لفائدة مواطني 49 دولة ابتداء من يوليوز أسعار الأضاحي ستعرف تغيرات طفيفة هذا الموسم مقارنة مع السنة الماضية
الحدث بريس
الجرأة والمصداقية قبل الخبر

خطير.. العثور على جثة طفل مبتور الذراع بطنجة

عُثِر صباح اليوم الجمعة 20 ماي الجاري وسط وادي بمنطقة “المجد” العوامة بمدينة طنجة على جثة طفل هامدة ومبتور الذراع، في واحدة من أبشع جرائم القتل التي عرفتها المدينة.

وتعرض الضحية الذي كان يبلغ قيد حياته 16 سنة، حسب المعطيات المتوفرة، لطعنات قاتلة على مستوى الرأس ومناطق متفرقة من جسده، قبل أن يبتر ذراعه بواسطة سلاح أبيض. دون أن يتم التعرف على هويته حتى حدود كتابة هذه السطور. حيث يرجح أنه تعرض لعملية كريساج تلقى على إثرها طعنات قاتلة أفضت لوفاته.

وخلف الحادث حالة استنفار قصوى وسط مختلف الأجهزة الأمنية بمدينة طنجة، حيث حلت عناصر الشرطة العلمية على وجه السرعة بعين المكان لمباشرة إجراءات معاينة مسرح الجريمة. كما تم في الوقت ذاته نقل جثة الضحية لمستودع الأموات بمستشفى الدوق دو طوفار. قصد إخضاعها للتشريح الطبي بتعليمات من النيابة العامة المختصة. للكشف عن كافة الظروف والملابسات المحيطة بالجريمة.

وأعادت جريمة اليوم إلى الأذهان قضية الطفل عدنان الذي استدرجه أحد الأشخاص إلى شقة بنفس الحي السكني الذي يقطنه. وقام بتعريضه لاعتداء جنسي متبوع بجناية القتل العمد في نفس ساعة استدراجه. ثم قام مباشرة بدفن الجثة بمحيط سكنه بمنطقة مدارية.

وتابع المغاربة حينها على مواقع التواصل الاجتماعي باهتمام بالغ، قضية الطفل عدنان الذي خرج من داره لاقتناء دواء من الصيدلية. ولم يعد بعدها إلى المنزل.

أضف ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

AllEscort