آخر الأخبار
الرشيدية.. الحفل الختامي لمسابقة العمران للقراءة" القراءة جسر المعرفة" وزارة النقل واللوجستيك ترفع قيمة الدعم المقدم لمهنيي النقل اللاجئون السوريون بتركيا يواجهون شبح الترحيل القسري المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة يتطلع للعودة بلقب كأس العرب من السعودية إجهاض محاولة تهريب 67 كيلوغراما من مخدر الكوكايين بميناء طنجة المدينة وزارة التربية الوطنية ترصد أزيد من ملياري درهم لتأهيل المؤسسات التعليمية 6 معالم تاريخية بالجديدة تدخل سجل المآثر باعتبارها تراثا وطنيا ضبط 573 مشتبها بارتكابه أعمال الغش خلال امتحانات البكالوريا ناجون يتحدثون عن تفاصيل مأساة سياج مليلية ومصرع 23 مهاجراً.. "كأنها حرب" السلطات التركية تعتقل مصور وكالة الأنباء الفرنسية خلال مسيرة للمثليين في إسطنبول تحقيق صحافي يتحدث نقلا عن خبراء عن احتمالات التطبيع بين السعودية وإسرائيل بيدرو سانشيز يحمل مسؤولية مقتل مهاجرين في مليلية لـ"مافيات تمارس الاتجار بالبشر" حق الإجهاض يقسم المشهد السياسي الأمريكي بين مؤيد ومعارض محكمة أمريكية تلغي حق الإجهاض وسط ترحيب الجمهوريين وصدمة الديموقراطيين فوزي لقجع رئيسا للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لولاية ثالثة موزعو ومستودعو قنينات الغاز بالمغرب يرفعون التحدي أمام تجاهل الحكومة لمطالبهم منتخبون مغاربة يستغلون إلغاء لقاء ترابي بباريس لعقد جلسة عمل مع نظرائهم الأفارقة في الهواء الطلق الأمم المتحدة تعلن أن شيرين أبو عاقلة قتلت بنيران إسرائيلية  الطالبي العلمي يؤكد على ضرورة العمل ككتلة متراصة دفاعا عن قضايا القارة مهاجرون سريون يحاولون الدخول إلى مدينة مليلية المحتلة
الحدث بريس
الجرأة والمصداقية قبل الخبر

الرصاص ينهي حياة ثلاثيني بالناظور.. وأصابع الاتهام تشير لعصابات التهريب والمخدرات

لقي شاب ثلاثيني مصرعه في وقت متأخر من مساء أمس الجمعة 20 ماي الجاري رميا بالرصاص بمنطقة تيزطوطين نواحي مدينة الناظور.

وحضرت عناصر الدرك الملكي بالناظور، لمكان الجريمة، حيث تم العثور على جثة الشاب هامدة داخل سيارته. واستنفرت قواتها لإيقاف الأشخاص المتورطين في ارتكاب الجريمة.

وسمع دوي إطلاق الرصاص من قبل عدد من الساكنة، مما تسبب في حدوث هلع كبير تواصل بعد العثور على جثة الشاب وهو مضرج في دمائه داخل سيارته الرباعية الدفع، على مستوى المدار الطرقي الرابط بين تيزطوطين ودار الكبداني. وأكدت مصادر من المنطقة أن السيارة تحمل آثار عدد كبير من طلقات الرصاص.

وأضافت نفس المصادر أن الجريمة سبقتها مطاردة بين أشخاص مجهولين والضحية. واستمرت المطاردة لوقت طويل ولمسافة كبيرة قبل أن يردوه قتيلا بعدد كبير من الرصاصات. وفي أنحاء متفرقة من جسده.

وتم نقل جثمان الراحل إلى مستودع الأموات، بعد إجراء المعاينات اللازمة من طرف عناصر الدرك الملكي، التي فتحت تحقيقا عاجلا تحت إشراف النيابة العامة المختصة لدى محكمة الاستئناف بالناظور لمعرفة ملابسات وقوع الجريمة وإيقاف المتورطين.

وترجح ذات المصادر أن يكون للجريمة علاقة بعصابات التهريب أو الاتجار في المخدرات. لما تعرفه المنطقة من نشاط كثيف لهذه العصابات. لتمركز الناضور في موقع استراتيجي قريب من حدود مدينة مليلية السليبة التي تعتبر بوابة المهربين ومروجي المخدرات محو أوروبا.

أضف ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

AllEscort