آخر الأخبار
الرشيدية.. الحفل الختامي لمسابقة العمران للقراءة" القراءة جسر المعرفة" وزارة النقل واللوجستيك ترفع قيمة الدعم المقدم لمهنيي النقل اللاجئون السوريون بتركيا يواجهون شبح الترحيل القسري المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة يتطلع للعودة بلقب كأس العرب من السعودية إجهاض محاولة تهريب 67 كيلوغراما من مخدر الكوكايين بميناء طنجة المدينة وزارة التربية الوطنية ترصد أزيد من ملياري درهم لتأهيل المؤسسات التعليمية 6 معالم تاريخية بالجديدة تدخل سجل المآثر باعتبارها تراثا وطنيا ضبط 573 مشتبها بارتكابه أعمال الغش خلال امتحانات البكالوريا ناجون يتحدثون عن تفاصيل مأساة سياج مليلية ومصرع 23 مهاجراً.. "كأنها حرب" السلطات التركية تعتقل مصور وكالة الأنباء الفرنسية خلال مسيرة للمثليين في إسطنبول تحقيق صحافي يتحدث نقلا عن خبراء عن احتمالات التطبيع بين السعودية وإسرائيل بيدرو سانشيز يحمل مسؤولية مقتل مهاجرين في مليلية لـ"مافيات تمارس الاتجار بالبشر" حق الإجهاض يقسم المشهد السياسي الأمريكي بين مؤيد ومعارض محكمة أمريكية تلغي حق الإجهاض وسط ترحيب الجمهوريين وصدمة الديموقراطيين فوزي لقجع رئيسا للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لولاية ثالثة موزعو ومستودعو قنينات الغاز بالمغرب يرفعون التحدي أمام تجاهل الحكومة لمطالبهم منتخبون مغاربة يستغلون إلغاء لقاء ترابي بباريس لعقد جلسة عمل مع نظرائهم الأفارقة في الهواء الطلق الأمم المتحدة تعلن أن شيرين أبو عاقلة قتلت بنيران إسرائيلية  الطالبي العلمي يؤكد على ضرورة العمل ككتلة متراصة دفاعا عن قضايا القارة مهاجرون سريون يحاولون الدخول إلى مدينة مليلية المحتلة
الحدث بريس
الجرأة والمصداقية قبل الخبر

بعد الكهرباء روسيا تلجأ إلى قطع الغاز عن فنلندا

قالت شركة الطاقة الفنلندية المملوكة للدولة جاسوم، إن إمدادات الغاز الطبيعي الفنلندية من روسيا انقطعت يوم السبت 21 ماي الجاري. بعد أن رفضت الدولة الاسكندنافية الدفع للمورد غازبروم بالروبل.

وقالت الشركة في بيان: “توقفت شحنات الغاز الطبيعي إلى فنلندا بموجب عقد تزويد غازبروم”. مضيفة أنه سيتم الآن توفير الغاز من مصادر أخرى عبر خط أنابيب البلطيق، الذي يربط فنلندا بإستونيا.

وعرض فولوديمير زيلينسكي على حلفائه اتفاقية متعددة الأطراف للحصول على تعويض من روسيا عن الأضرار التي سببتها قواتها خلال الحرب.

وقال فولوديمير زيلينسكي، إن روسيا تحاول تدمير أكبر قدر ممكن من البنية التحتية في أوكرانيا. وأن مثل هذا الاتفاق سيُظهر للدول التي تخطط لتنفيذ أعمال عدوانية ضد دول أخرى أنه سيتعين عليها دفع الثمن.

وستتم مصادرة الأموال والأصول الروسية في الدول الموقعة، وسيتم توجيهها بعد ذلك إلى صندوق تعويض خاص. وفقا للاتفاقية التي اقترحها الرئيس الأوكراني.

وأصبحت مصانع الصلب في آزوفستال، في ماريوبول، آخر جيب للمقاومة في هذا الميناء الاستراتيجي على بحر آزوف، تحت السيطرة الروسية. في وقت مبكر من مساء أمس الجمعة.

وقال المتحدث باسم وزارة الدفاع الروسية أن مجمع الصلب “أصبح تحت السيطرة الكاملة للقوات المسلحة الروسية” بعد استسلام آخر جندي أوكراني، وأن الخبر تم نقله إلى الرئيس فلاديمير بوتين.

وأظهرت لقطات نشرتها موسكو مجموعات من الرجال يرتدون معدات قتالية يخرجون من مصانع الصلب، وبعضهم يرتدي عكازات أو ضمادات، بعد معركة طويلة أصبحت رمزا للمقاومة الأوكرانية ضد الغزو الروسي.

أضف ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

AllEscort