آخر الأخبار
الرشيدية.. الحفل الختامي لمسابقة العمران للقراءة" القراءة جسر المعرفة" وزارة النقل واللوجستيك ترفع قيمة الدعم المقدم لمهنيي النقل اللاجئون السوريون بتركيا يواجهون شبح الترحيل القسري المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة يتطلع للعودة بلقب كأس العرب من السعودية إجهاض محاولة تهريب 67 كيلوغراما من مخدر الكوكايين بميناء طنجة المدينة وزارة التربية الوطنية ترصد أزيد من ملياري درهم لتأهيل المؤسسات التعليمية 6 معالم تاريخية بالجديدة تدخل سجل المآثر باعتبارها تراثا وطنيا ضبط 573 مشتبها بارتكابه أعمال الغش خلال امتحانات البكالوريا ناجون يتحدثون عن تفاصيل مأساة سياج مليلية ومصرع 23 مهاجراً.. "كأنها حرب" السلطات التركية تعتقل مصور وكالة الأنباء الفرنسية خلال مسيرة للمثليين في إسطنبول تحقيق صحافي يتحدث نقلا عن خبراء عن احتمالات التطبيع بين السعودية وإسرائيل بيدرو سانشيز يحمل مسؤولية مقتل مهاجرين في مليلية لـ"مافيات تمارس الاتجار بالبشر" حق الإجهاض يقسم المشهد السياسي الأمريكي بين مؤيد ومعارض محكمة أمريكية تلغي حق الإجهاض وسط ترحيب الجمهوريين وصدمة الديموقراطيين فوزي لقجع رئيسا للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لولاية ثالثة موزعو ومستودعو قنينات الغاز بالمغرب يرفعون التحدي أمام تجاهل الحكومة لمطالبهم منتخبون مغاربة يستغلون إلغاء لقاء ترابي بباريس لعقد جلسة عمل مع نظرائهم الأفارقة في الهواء الطلق الأمم المتحدة تعلن أن شيرين أبو عاقلة قتلت بنيران إسرائيلية  الطالبي العلمي يؤكد على ضرورة العمل ككتلة متراصة دفاعا عن قضايا القارة مهاجرون سريون يحاولون الدخول إلى مدينة مليلية المحتلة
الحدث بريس
الجرأة والمصداقية قبل الخبر

أريكتي وبلينكوس يفوزان بالسباق الأصعب في لحاق أمزميز

فاز سعيد أريكتي بسباق 29 كيلومترا المنظم في إطار لحاق أمزميز الإيكولوجي، عن فئة الرجال. فيما تمكنت إيرسا بلينكوس من خطف الرتبة الأولى في نفس السباق عن فئة السيدات.

والتقى أكثر من 1000 شخص من المتسابقين والأطفال والمرافقين اليوم الأحد، 22 ماي 2022 في جو من الفرح، والتحدي واحترام البيئة. بمناسبة إجراء الدورة الرابعة من لحاق أمزميز الإيكولوجي.

وتضمنت هذه الدورة 3 سباقات لمسافات 9 و19 و29 كيلومترا. مما سمح للجميع بممارسة الرياضة والجري حسب الإيقاع، الذي يناسب كل واحد منهم، وسط طبيعة استثنائية الجمال.

وشهدت هذه الدورة، مرة أخرى، نشاطا بيئيا قويا تمثل في جمع طنين من النفايات من منطقة اللحاق قبل يوم واحد من إعطاء الانطلاقة. كما تميزت هذه الدورة أيضا بتنظيم سباق خاص بالأطفال “ترايل الأطفال”. من أجل تعليمهم وتثقيفهم حول فوائد الرياضة.

وحضر العمل التضامني بدوره في لحاق أمزميز الرياضي من خلال توزيع اللوازم المدرسية. وبناء جدار يمتد على مسافة 80 مترا من أجل حماية تلاميذ مدارس “تيكنزوين”.

وأسفرت النتائج بعد انتهاء المنافسات عن فوز سعيد أريكتي بسباق 29 كيلومترا في فئة الرجال. بينما فازت إيرسا بلينكوس بالسباق ذاته في فئة السيدات. كما تألق عزيز إيشو في سباق 19 كيلومترا باحتلاله الصف الأول في فئة الرجال، مقابل تتويج أسماء بودوار بالسباق الخاص بفئة السيدات. في الوقت الذي انتهى فيه سباق 9 كيلومترات بفوز حمزة أيت القاضي في فئةالرجال، ومريم أوحدو في فئة السيدات.

وضرب الجميع، بعد توزيع الجوائز على الفائزين والفائزات،  موعدا في أواخر شهر مارس من السنة المقبلة مع الدورة الخامسة من لحاق أمزميز الإيكولوجي.

أضف ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

AllEscort