آخر الأخبار
الرشيدية.. الحفل الختامي لمسابقة العمران للقراءة" القراءة جسر المعرفة" وزارة النقل واللوجستيك ترفع قيمة الدعم المقدم لمهنيي النقل اللاجئون السوريون بتركيا يواجهون شبح الترحيل القسري المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة يتطلع للعودة بلقب كأس العرب من السعودية إجهاض محاولة تهريب 67 كيلوغراما من مخدر الكوكايين بميناء طنجة المدينة وزارة التربية الوطنية ترصد أزيد من ملياري درهم لتأهيل المؤسسات التعليمية 6 معالم تاريخية بالجديدة تدخل سجل المآثر باعتبارها تراثا وطنيا ضبط 573 مشتبها بارتكابه أعمال الغش خلال امتحانات البكالوريا ناجون يتحدثون عن تفاصيل مأساة سياج مليلية ومصرع 23 مهاجراً.. "كأنها حرب" السلطات التركية تعتقل مصور وكالة الأنباء الفرنسية خلال مسيرة للمثليين في إسطنبول تحقيق صحافي يتحدث نقلا عن خبراء عن احتمالات التطبيع بين السعودية وإسرائيل بيدرو سانشيز يحمل مسؤولية مقتل مهاجرين في مليلية لـ"مافيات تمارس الاتجار بالبشر" حق الإجهاض يقسم المشهد السياسي الأمريكي بين مؤيد ومعارض محكمة أمريكية تلغي حق الإجهاض وسط ترحيب الجمهوريين وصدمة الديموقراطيين فوزي لقجع رئيسا للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لولاية ثالثة موزعو ومستودعو قنينات الغاز بالمغرب يرفعون التحدي أمام تجاهل الحكومة لمطالبهم منتخبون مغاربة يستغلون إلغاء لقاء ترابي بباريس لعقد جلسة عمل مع نظرائهم الأفارقة في الهواء الطلق الأمم المتحدة تعلن أن شيرين أبو عاقلة قتلت بنيران إسرائيلية  الطالبي العلمي يؤكد على ضرورة العمل ككتلة متراصة دفاعا عن قضايا القارة مهاجرون سريون يحاولون الدخول إلى مدينة مليلية المحتلة
الحدث بريس
الجرأة والمصداقية قبل الخبر

تطورات جريمة القتل بالرصاص.. العثور على جثة ثانية

عثرت مصالح الدرك الملكي بدار الكبداني، في تطورات جريمة القتل بالرصاص التي سبق لـ”الحدث بريس” أن نشرتها، على جثة شخص بمطرح للنفايات. يرجح أنها لسائق السيارة التي عثر بداخلها على شاب مقتول بالرصاص، أول أمس الجمعة 20 ماي الجاري، ضواحي تزطوطين.

وأكدت مصادر محلية أن سائق السيارة اختطف من طرف نفس العصابة الإجرامية. التي قتلت رفيقه الذي وجد ميتا على الكرسي المقابل لكرسي القيادة. مضيفة أن الشخصين القتيلين طاردتهما سيارتان لمسافة طويلة قبل أن يتم اغتيال الأول واختطاف الثاني لتتم تصفيته وإلقاء جثته بمطرح النفايات. فيما يرجح أن يكون للأمر علاقة بتصفية الحسابات بين تجار المخدرات.

واستنفرت الجريمة الهوليودية الفظيعة التي وقعت أول أمس الجمعة بالمدار الطرقي الرابط بين دار الكبداني تزطوطين جهاز الدرك الملكي بالجهة. حيث حل بعين المكان القائد الجهوي ومختلف الفرق الأمنية للتحقيق في الجريمة التي استعمل فيها الرصاص الحي.

وسمع يوم الجريمة دوي إطلاق الرصاص من قبل عدد من الساكنة. مما تسبب في حدوث هلع كبير تواصل بعد العثور على جثة شاب ثلاثيني وهو مضرج في دمائه داخل سيارته الرباعية الدفع. على مستوى المدار الطرقي الرابط بين تيزطوطين ودار الكبداني. وأكدت مصادر من المنطقة أن السيارة تحمل آثار عدد كبير من طلقات الرصاص.

وتم نقل جثمان الراحل إلى مستودع الأموات، بعد إجراء المعاينات اللازمة من طرف عناصر الدرك الملكي. التي فتحت تحقيقا عاجلا تحت إشراف النيابة العامة المختصة لدى محكمة الاستئناف بالناظور لمعرفة ملابسات وقوع الجريمة وإيقاف المتورطين. قبل أن يتم العثور على جثة ثانية لها علاقة بنفس الجريمة.

أضف ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

AllEscort