آخر الأخبار
الرشيدية.. الحفل الختامي لمسابقة العمران للقراءة" القراءة جسر المعرفة" وزارة النقل واللوجستيك ترفع قيمة الدعم المقدم لمهنيي النقل اللاجئون السوريون بتركيا يواجهون شبح الترحيل القسري المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة يتطلع للعودة بلقب كأس العرب من السعودية إجهاض محاولة تهريب 67 كيلوغراما من مخدر الكوكايين بميناء طنجة المدينة وزارة التربية الوطنية ترصد أزيد من ملياري درهم لتأهيل المؤسسات التعليمية 6 معالم تاريخية بالجديدة تدخل سجل المآثر باعتبارها تراثا وطنيا ضبط 573 مشتبها بارتكابه أعمال الغش خلال امتحانات البكالوريا ناجون يتحدثون عن تفاصيل مأساة سياج مليلية ومصرع 23 مهاجراً.. "كأنها حرب" السلطات التركية تعتقل مصور وكالة الأنباء الفرنسية خلال مسيرة للمثليين في إسطنبول تحقيق صحافي يتحدث نقلا عن خبراء عن احتمالات التطبيع بين السعودية وإسرائيل بيدرو سانشيز يحمل مسؤولية مقتل مهاجرين في مليلية لـ"مافيات تمارس الاتجار بالبشر" حق الإجهاض يقسم المشهد السياسي الأمريكي بين مؤيد ومعارض محكمة أمريكية تلغي حق الإجهاض وسط ترحيب الجمهوريين وصدمة الديموقراطيين فوزي لقجع رئيسا للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لولاية ثالثة موزعو ومستودعو قنينات الغاز بالمغرب يرفعون التحدي أمام تجاهل الحكومة لمطالبهم منتخبون مغاربة يستغلون إلغاء لقاء ترابي بباريس لعقد جلسة عمل مع نظرائهم الأفارقة في الهواء الطلق الأمم المتحدة تعلن أن شيرين أبو عاقلة قتلت بنيران إسرائيلية  الطالبي العلمي يؤكد على ضرورة العمل ككتلة متراصة دفاعا عن قضايا القارة مهاجرون سريون يحاولون الدخول إلى مدينة مليلية المحتلة
الحدث بريس
الجرأة والمصداقية قبل الخبر

خلاف بين جارين بمدينة تطوان يؤدي لجريمة قتل

لقي شخص مصرعه اليوم الأربعاء 25 ماي 2022 في جريمة قتل نجمت عن خلاف بين جارين أدى لشجار بحي السوق الفوقي بالمدينة العتيقة بتطوان.

ونشب خلاف بين المجني عليه وأحد جيرانه الذي يملك فرنا بالحي تسبب الدخان المتصاعد منه في احتجاج القتيل. وهو ما لم يستسغه صاحب الفرن وشقيقه الذين دخلا معه في شجار.

وأكدت مصادر من عين المكان، أن صاحب الفرن ضرب الضحية بوعاء صلب على رأسه. مما أدى لمقتله على الفور بعين المكان.

وأكد صهر الضحية أن الفرن الذي تسبب في الواقعة يطلق دخانا كثيفا أصيب معه أبناءه كلهم بمشاكل في الجهاز التنفسي جراء ذلك. مرجعا السبب إلى استخدام صاحب الفرن لأخشاب قديمة مشبعة بالرطوبة. وسبق أن طالبه جيرانه بحل المشكلة بعيدا عن المحاكم احتراما للجوار لكن تعنته كان اقوى من كل التوسلات.

وأضاف أن بعض الرياح التي شهدتها مدينة تطوان صباح اليوم تسببت في تغيير مسار الدخان الذي امتلأت به جنبات بيته. مما تسبب في اختناق زوجته وأبنائه. واضطر صهره للنزول للبحث عن حل مع صاحب الفرت الذي لم يستسغ كلام جاره فتطور الأمر بينهما بعد أن التحق أخ الجاني بالشجار. فتكالبا عليه، حسب المتحدث، وقضى عليه القاتل بضربة من آلة أسماها بـ”الدبوزة” تحدثت بعض المصادر عن وعاء صلب يستخدم في قضاء الحاجة.

وحضرت عناصر الشرطة العلمية والوقاية المدنية، إلى مسرح الجريمة، فور عملها بالواقعة. وتم نقل الضحية لمستودع الأموات بمستشفى سانية الرمل، فيما فتحت العناصر الأمنية تحقيقا في الحادث تحت إشراف النيابة العامة المختصة. لكشف كافة ملابسات الواقعة.

أضف ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

AllEscort