آخر الأخبار
ضبط 573 مشتبها بارتكابه أعمال الغش خلال امتحانات البكالوريا ناجون يتحدثون عن تفاصيل مأساة سياج مليلية ومصرع 23 مهاجراً.. "كأنها حرب" السلطات التركية تعتقل مصور وكالة الأنباء الفرنسية خلال مسيرة للمثليين في إسطنبول تحقيق صحافي يتحدث نقلا عن خبراء عن احتمالات التطبيع بين السعودية وإسرائيل بيدرو سانشيز يحمل مسؤولية مقتل مهاجرين في مليلية لـ"مافيات تمارس الاتجار بالبشر" حق الإجهاض يقسم المشهد السياسي الأمريكي بين مؤيد ومعارض محكمة أمريكية تلغي حق الإجهاض وسط ترحيب الجمهوريين وصدمة الديموقراطيين فوزي لقجع رئيسا للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لولاية ثالثة موزعو ومستودعو قنينات الغاز بالمغرب يرفعون التحدي أمام تجاهل الحكومة لمطالبهم منتخبون مغاربة يستغلون إلغاء لقاء ترابي بباريس لعقد جلسة عمل مع نظرائهم الأفارقة في الهواء الطلق الأمم المتحدة تعلن أن شيرين أبو عاقلة قتلت بنيران إسرائيلية  الطالبي العلمي يؤكد على ضرورة العمل ككتلة متراصة دفاعا عن قضايا القارة مهاجرون سريون يحاولون الدخول إلى مدينة مليلية المحتلة اعتقال حمادي الجبالي رئيس الحكومة التونسية السابق بشبهة تبييض أموال الحكومة تقرر تمديد حالة الطوارئ الصحية المتعلقة بكوفيد-19 السلطات المحلية بتزنيت تحجز 10 أطنان من فضلات الدواجن تستعمل في تغذية الأغنام الاتحاد الأوروبي يوافق على ترشيحي أوكرانيا ومولدافيا لعضوية التكتل مجلس الحكومة يصادق على مقترحات تعيين في مناصب عليا الحكومة تقر التأشيرة الإلكترونية لفائدة مواطني 49 دولة ابتداء من يوليوز أسعار الأضاحي ستعرف تغيرات طفيفة هذا الموسم مقارنة مع السنة الماضية
الحدث بريس
الجرأة والمصداقية قبل الخبر

الرشيدية.. افتتاح المعرض التشكيلي لنادي الإبداع والفنون

شهدت الثانوية التقنية بمدينة الرشيدية صباح اليوم الخميس سابع وعشرين ماي الجاري. افتتاح المعرض التشكيلي في دورته الخامسة. التي تنظم هذه السنة من قبل نادي الإبداع والشباب بالثانوية التقنية تفعيلا لعمل الأندية التربوية. وفي إطار تنزيل مشروع هذه المؤسسة، الذي يحمل شعار “الارتقاء بالإبداع مدخل لتجويد التعلمات”.

افتتاح المعرض التشكيلي لنادي الإبداع والفنون بالرشيدية - الحدث بريسوافتتح هذا المعرض مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة درعة تافيلالت علي براد، بحضور المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي مصطفى هاشمي. ومدير الثانوية التقنية بالرشيدية عبد العزيز مالكي، ومنسق مادة الفنون الدكتور مومني.

كما حضر حفل الافتتاح أطر جهويون وإقليميون يمثلون المصالح الخارجية، وأساتذة المؤسسة وأطرها الإدارية. ورئيس جمعية أمهات وآباء وأولياء التلاميذ. إضافة إلى تلميذات وتلاميذ الثانوية ووسائل الإعلام المحلي والجهوي.

وعرف برنامج حفل افتتاح المعرض في دورته الخامسة الوقوف والإنصات للنشيد الوطني المغربي. تلته تلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم من تلاوة التلميذة مروة آيت السعيد. ثم الترحم على التلاميذ الثلاثة ضحايا انهيار سور بقرية الطاوس بأقصى الجنوب الشرقي للمملكة. وكذلك على وفاة المدير السابق للثانوية التقنية بالرشيدية.

افتتاح المعرض التشكيلي لنادي الإبداع والفنون بالرشيدية - الحدث بريسوتناول الكلمة عبد العزيز مالكي مدير المؤسسة، ورحب بكل الحاضرين، معربا عن سعادته باسمه ونيابة عن الطاقم التربوي والإداري للثانوية بهذه اللحظات التربوية.

وأكدت كلمة نادي الإبداع والفنون قبل أن يقص مدير الأكاديمية علي براد شريط الإفتتاح، على أن الهدف من المعرض هو الارتقاء بالإبداع الفني والتكنولوجي وتعزيز الشراكات لتجويد التعلمات. ولعل خير دليل على ذلك هي تلك الإبداعات التي أبهرت الحضور. والتي جاءت نتيجة تكاتف الجهود مابين مؤطرين أكفاء وتلميذات وتلاميذ مبدعين ومبتكرين.

أضف ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

AllEscort