آخر الأخبار
الرشيدية.. الحفل الختامي لمسابقة العمران للقراءة" القراءة جسر المعرفة" وزارة النقل واللوجستيك ترفع قيمة الدعم المقدم لمهنيي النقل اللاجئون السوريون بتركيا يواجهون شبح الترحيل القسري المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة يتطلع للعودة بلقب كأس العرب من السعودية إجهاض محاولة تهريب 67 كيلوغراما من مخدر الكوكايين بميناء طنجة المدينة وزارة التربية الوطنية ترصد أزيد من ملياري درهم لتأهيل المؤسسات التعليمية 6 معالم تاريخية بالجديدة تدخل سجل المآثر باعتبارها تراثا وطنيا ضبط 573 مشتبها بارتكابه أعمال الغش خلال امتحانات البكالوريا ناجون يتحدثون عن تفاصيل مأساة سياج مليلية ومصرع 23 مهاجراً.. "كأنها حرب" السلطات التركية تعتقل مصور وكالة الأنباء الفرنسية خلال مسيرة للمثليين في إسطنبول تحقيق صحافي يتحدث نقلا عن خبراء عن احتمالات التطبيع بين السعودية وإسرائيل بيدرو سانشيز يحمل مسؤولية مقتل مهاجرين في مليلية لـ"مافيات تمارس الاتجار بالبشر" حق الإجهاض يقسم المشهد السياسي الأمريكي بين مؤيد ومعارض محكمة أمريكية تلغي حق الإجهاض وسط ترحيب الجمهوريين وصدمة الديموقراطيين فوزي لقجع رئيسا للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لولاية ثالثة موزعو ومستودعو قنينات الغاز بالمغرب يرفعون التحدي أمام تجاهل الحكومة لمطالبهم منتخبون مغاربة يستغلون إلغاء لقاء ترابي بباريس لعقد جلسة عمل مع نظرائهم الأفارقة في الهواء الطلق الأمم المتحدة تعلن أن شيرين أبو عاقلة قتلت بنيران إسرائيلية  الطالبي العلمي يؤكد على ضرورة العمل ككتلة متراصة دفاعا عن قضايا القارة مهاجرون سريون يحاولون الدخول إلى مدينة مليلية المحتلة
الحدث بريس
الجرأة والمصداقية قبل الخبر

المجلس العلمي بسلا يحتفي بالأطفال الفائزين في مسابقة تجويد القرآن

نظم المجلس العلمي المحلي لعمالة سلا، أمس الخميس 26 ماي الجاري، أمسية قرآنية بمسجد الأميرة للا لطيفة بحي السلام. تكريما للأطفال العشرة الفائزين في مسابقة تجويد القرآن الكريم التي نظمها المجلس العلمي بمناسبة شهر رمضان المبارك. لفائدة الأطفال بمدينة سلا، والتي عرفت مشاركة أزيد من 200 متسابق ومتسابقة تقل أعمارهم عن 12 سنة ويقطنون بمدينة سلا.

وكان الحفل مناسبة للتنويه بالمستوى الجيد الذي وصلت إليه تلاوات الأطفال ذكورا وإناثا. وهم يتنافسون في تحبير آيات الذكر الحكيم بصوت عذب، مع إتقان لأحكام التجويد.
المجلس العلمي المحلي بسلا يحتفي بالأطفال الفائزين في مسابقة تجويد القرآن الكريم
كما تقدم رئيس المجلس العلمي لسلا محمد بوطربوش، بهذه المناسبة، بكلمة أشاد فيها بجهود الآباء والأمهات في هذا الباب. ونوه بالأطفال الفائزين، ورفع عبارات الشكر لأعضاء لجنة التحكيم.

كما ألقى عيسى الفارسي عضو لجنة التحكيم كلمة أعرب فيها عن شكره للمجلس العلمي لسلا على تنظيم هذه المسابقة. وأدلى بمعطيات علمية في شأن تحكيم المسابقة. مشيدا في الوقت نفسه بمستوى أطفال مدينة سلا في تجويد القرآن الكريم.

كما استمع الحاضرون إلى تلاوات عطرة لبعض الأطفال الفائزين، تخللت فقرات الحفل.

وكان مسك ختام هذه الأمسية أن وزعت الجوائز على الفائزين مع منح شواهد التفوق.

وقدم فقرات الحفل معاذ السحابي الذي كان ضمن اللجنة المنظمة للمسابقة.

كما تم الإعلان عن أسماء الفائزين العشرة في هذه المسابقة مع مراتبهم:

المرتبة الأولى: تسنيم الدبوز
الثانية: عبير المحبوبي
الثالثة: عمران الدبوز
الرابعة: الريان الرحاوي
كما فازت زينب ليلي بالرتبة الخامسة
والسادسة: أناس أغولاذ
والسابعة: رزان بوكنافية
والثامنة: إحسان بغوري
والتاسعة: آدم الزويني
كما احتل مصعب البقالي المرتبة العاشرة

المجلس العلمي المحلي بسلا يحتفي بالأطفال الفائزين في مسابقة تجويد القرآن الكريم

أضف ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

AllEscort