آخر الأخبار
الرشيدية.. الحفل الختامي لمسابقة العمران للقراءة" القراءة جسر المعرفة" وزارة النقل واللوجستيك ترفع قيمة الدعم المقدم لمهنيي النقل اللاجئون السوريون بتركيا يواجهون شبح الترحيل القسري المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة يتطلع للعودة بلقب كأس العرب من السعودية إجهاض محاولة تهريب 67 كيلوغراما من مخدر الكوكايين بميناء طنجة المدينة وزارة التربية الوطنية ترصد أزيد من ملياري درهم لتأهيل المؤسسات التعليمية 6 معالم تاريخية بالجديدة تدخل سجل المآثر باعتبارها تراثا وطنيا ضبط 573 مشتبها بارتكابه أعمال الغش خلال امتحانات البكالوريا ناجون يتحدثون عن تفاصيل مأساة سياج مليلية ومصرع 23 مهاجراً.. "كأنها حرب" السلطات التركية تعتقل مصور وكالة الأنباء الفرنسية خلال مسيرة للمثليين في إسطنبول تحقيق صحافي يتحدث نقلا عن خبراء عن احتمالات التطبيع بين السعودية وإسرائيل بيدرو سانشيز يحمل مسؤولية مقتل مهاجرين في مليلية لـ"مافيات تمارس الاتجار بالبشر" حق الإجهاض يقسم المشهد السياسي الأمريكي بين مؤيد ومعارض محكمة أمريكية تلغي حق الإجهاض وسط ترحيب الجمهوريين وصدمة الديموقراطيين فوزي لقجع رئيسا للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لولاية ثالثة موزعو ومستودعو قنينات الغاز بالمغرب يرفعون التحدي أمام تجاهل الحكومة لمطالبهم منتخبون مغاربة يستغلون إلغاء لقاء ترابي بباريس لعقد جلسة عمل مع نظرائهم الأفارقة في الهواء الطلق الأمم المتحدة تعلن أن شيرين أبو عاقلة قتلت بنيران إسرائيلية  الطالبي العلمي يؤكد على ضرورة العمل ككتلة متراصة دفاعا عن قضايا القارة مهاجرون سريون يحاولون الدخول إلى مدينة مليلية المحتلة
الحدث بريس
الجرأة والمصداقية قبل الخبر

عدي رمشون يتولى إدارة مديرية التعليم بميدلت بالنيابة

كلف وزير التربية الوطنية اليوم الجمعة 27 ماي الجاري عدي رمشون ليتولى قيادة المديرية الإقليمية بميدلت بالنيابة. بعد إعفاء المدير السابق عبد الرزاق غزاوي. على خلفية حكم قضائي صدر ضده في قضية تتعلق برئاسته لجمعية بالراشيدية،

واشتغل عدي رمشون في وقت سابق كرئيس مصلحة بالمديرية الإقليمية لميدلت لسنوات. مما دفع الأكاديمية الجهوية لدرعة تافيلالت إلى منحه الثقة بحكم كفاءته. علاوة عن خبرته الطويلة بدهاليز المديرية الإقليمية المذكورة.

كما شغل عدي رمشون منصب رئيس قسم الشؤون التربوية بالأكاديمية الجهوية لدرعة تافيلالت. حيث يشهد له بكفاءته وحنكته بحكم تمتعه بسمعة طيبة بين الأطر الإدارية والتربوية.

وتفاعلت عدة فعاليات محلية بإقليم ميدلت، عقب هذا الخبر،  بارتياح كبير، حُيال تعيين هذا الرجل. الذي سيكون له الوقع الإيجابي في تدبير عدد من الملفات التعليمية. كما أن عطاءه طيلة المدة التي كان قد اشتغل فيها بالإقليم تركت انطباعاً إيجابيا.

كما تم تكليف عمر موجان رئيس المركز الجهوي للتوجيه المدرسي والمهني لتدبير قسم الشؤون التربوية بالأكاديمية.

وأعفى وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة شكيب بن موسى، اليوم الجمعة 27 ماي الجاري. المدير الإقليمي للوزارة بإقليم بميدلت عبد الرزاق غزاوي.

وأكدت مصادر مطلعة أن قرار الإعفاء جاء على خلفية متابعة المدير الإقليمي أمام غرفة جرائم الأموال بمحكمة الاستئناف بفاس. حيث أدين بتهمة “تبديد أموال عمومية”، وحكم عليه بالحبس لمدة سنة نافذة.

أضف ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

AllEscort