آخر الأخبار
الرشيدية.. الحفل الختامي لمسابقة العمران للقراءة" القراءة جسر المعرفة" وزارة النقل واللوجستيك ترفع قيمة الدعم المقدم لمهنيي النقل اللاجئون السوريون بتركيا يواجهون شبح الترحيل القسري المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة يتطلع للعودة بلقب كأس العرب من السعودية إجهاض محاولة تهريب 67 كيلوغراما من مخدر الكوكايين بميناء طنجة المدينة وزارة التربية الوطنية ترصد أزيد من ملياري درهم لتأهيل المؤسسات التعليمية 6 معالم تاريخية بالجديدة تدخل سجل المآثر باعتبارها تراثا وطنيا ضبط 573 مشتبها بارتكابه أعمال الغش خلال امتحانات البكالوريا ناجون يتحدثون عن تفاصيل مأساة سياج مليلية ومصرع 23 مهاجراً.. "كأنها حرب" السلطات التركية تعتقل مصور وكالة الأنباء الفرنسية خلال مسيرة للمثليين في إسطنبول تحقيق صحافي يتحدث نقلا عن خبراء عن احتمالات التطبيع بين السعودية وإسرائيل بيدرو سانشيز يحمل مسؤولية مقتل مهاجرين في مليلية لـ"مافيات تمارس الاتجار بالبشر" حق الإجهاض يقسم المشهد السياسي الأمريكي بين مؤيد ومعارض محكمة أمريكية تلغي حق الإجهاض وسط ترحيب الجمهوريين وصدمة الديموقراطيين فوزي لقجع رئيسا للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لولاية ثالثة موزعو ومستودعو قنينات الغاز بالمغرب يرفعون التحدي أمام تجاهل الحكومة لمطالبهم منتخبون مغاربة يستغلون إلغاء لقاء ترابي بباريس لعقد جلسة عمل مع نظرائهم الأفارقة في الهواء الطلق الأمم المتحدة تعلن أن شيرين أبو عاقلة قتلت بنيران إسرائيلية  الطالبي العلمي يؤكد على ضرورة العمل ككتلة متراصة دفاعا عن قضايا القارة مهاجرون سريون يحاولون الدخول إلى مدينة مليلية المحتلة
الحدث بريس
الجرأة والمصداقية قبل الخبر

أمريكا.. دونالد ترامب يعارض منع بيع الأسلحة في ولاية تكساس

دعا رئيس أمريكا السابق دونالد ترامب، يوم أمس الجمعة 27 ماي، إلى “تسليح المواطنين” لمحاربة “الشر في مجتمعنا”. ويقصد من كان وراء مذبحة مدرسة ابتدائية في تكساس.

وكان الملياردير الجمهوري يتحدث إلى لوبي الأسلحة الأول في أمريكا. والذي كان، بالمصادفة، يعقد مؤتمره السنوي على بعد بضع مئات الأميال من مدينة تكساس. حيث وقع إطلاق النار الذي أودى بحياة تسعة عشر طفلاً ومعلمين.

وقال الرئيس السابق “وجود الشر في مجتمعنا ليس سببا لنزع سلاح المواطنين الملتزمين بالقانون”. وقال “وجود الشر هو سبب تسليح المواطنين الملتزمين بالقانون”.

واتهم دونالد ترامب خليفته جو بايدن، والحزب الديمقراطي باستغلال “دموع العائلات الثكلى” سياسيًا. من خلال محاولة تمرير قوانين حمل السلاح. والدعوات للحد من عدد الأسلحة النارية.

ويعارض الديموقراطيون بيع الأسلحة النارية بدون ترخيص وهي النقطة التي أصر على رفضها دونالد ترامب.

وشبه ترامب مطلق النار بـ”أنين خارج السيطرة” هكذا قدر المستأجر السابق للبيت الأبيض. وأضاف أنه “سيحترق في الجحيم”.

كما دعا قطب العقارات السابق إلى زيادة الأمن في المدارس الأمريكية. مقترحًا نصب أجهزة كشف عن الأسلحة أمام المؤسسات التعليمية وتسليح المعلمين، للرد على المهاجمين.

وأكد السيناتور عن ولاية تكساس تيد كروز في مؤتمر الجمعية الوطنية للبنادق (NRA) أن مصادرة أو حظر الأسلحة في الولايات المتحدة من شأنه أن يؤدي إلى زيادة الجريمة. وقال “الكثير من الأمهات العازبات سيتعرضن للاعتداء والاغتصاب والقتل في مترو الأنفاق”.

أضف ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

AllEscort