آخر الأخبار
الرشيدية.. الحفل الختامي لمسابقة العمران للقراءة" القراءة جسر المعرفة" وزارة النقل واللوجستيك ترفع قيمة الدعم المقدم لمهنيي النقل اللاجئون السوريون بتركيا يواجهون شبح الترحيل القسري المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة يتطلع للعودة بلقب كأس العرب من السعودية إجهاض محاولة تهريب 67 كيلوغراما من مخدر الكوكايين بميناء طنجة المدينة وزارة التربية الوطنية ترصد أزيد من ملياري درهم لتأهيل المؤسسات التعليمية 6 معالم تاريخية بالجديدة تدخل سجل المآثر باعتبارها تراثا وطنيا ضبط 573 مشتبها بارتكابه أعمال الغش خلال امتحانات البكالوريا ناجون يتحدثون عن تفاصيل مأساة سياج مليلية ومصرع 23 مهاجراً.. "كأنها حرب" السلطات التركية تعتقل مصور وكالة الأنباء الفرنسية خلال مسيرة للمثليين في إسطنبول تحقيق صحافي يتحدث نقلا عن خبراء عن احتمالات التطبيع بين السعودية وإسرائيل بيدرو سانشيز يحمل مسؤولية مقتل مهاجرين في مليلية لـ"مافيات تمارس الاتجار بالبشر" حق الإجهاض يقسم المشهد السياسي الأمريكي بين مؤيد ومعارض محكمة أمريكية تلغي حق الإجهاض وسط ترحيب الجمهوريين وصدمة الديموقراطيين فوزي لقجع رئيسا للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لولاية ثالثة موزعو ومستودعو قنينات الغاز بالمغرب يرفعون التحدي أمام تجاهل الحكومة لمطالبهم منتخبون مغاربة يستغلون إلغاء لقاء ترابي بباريس لعقد جلسة عمل مع نظرائهم الأفارقة في الهواء الطلق الأمم المتحدة تعلن أن شيرين أبو عاقلة قتلت بنيران إسرائيلية  الطالبي العلمي يؤكد على ضرورة العمل ككتلة متراصة دفاعا عن قضايا القارة مهاجرون سريون يحاولون الدخول إلى مدينة مليلية المحتلة
الحدث بريس
الجرأة والمصداقية قبل الخبر

الوداد البيضاوي بطلا لإفريقيا للمرة الثالثة في تاريخه

توج فريق الوداد البيضاوي بلقب دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم للمرة الثالثة في تاريخه. عقب فوزه على نادي الأهلي المصري في المباراة النهائية التي جمعتهما اليوم الإثنين 30 ماي الجاري. على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء بهدفين دون رد. برسم نهائي المسابقة.

و يدين فريق ”القلعة الحمراء” بهذا التتويج للجناح الأيسر زهير المترجي الذي نجح في تسجيل هدفي اللقاء في الدقيقة 15 من قذيفة صاروخية هزمت الحارس المصري محمد الشناوي. وفي الدقيقة 47 بعد أن غالط دفاع الأهلي وخطف كرة أسكنها شباك النادي المصري.

وعاش نادي الوداد البيضاوي منذ إعلان مركب محمد الخامس بالدار البيضاء لاحتضان المباراة النهائية تحت ضغط كبير. وشن الإعلام المصري حربا نفسية حقيقية للتأثير على القلعة الحمراء. في الوقت الذي لجأت إدارة الأهلي المصري لمناورات عديدة لفرض مجموعة من الشروط على الكاف بعد أن تأكدت من فشل مساعيها لتغيير الملعب.

ويأتي تتويج نادي الوداد البيضاوي اليوم للمرة الثالثة تأكيدا للصحوة التي تعيشها الكرة المغربية في الآونة الأخيرة. وتلتحق القلعة الحمراء بهذا التتويج بالرقم القياسي الوطني الذي انفرد به نادي الرجاء البيضاوي لسنوات.

وسيمثل الوداد البيضاوي الكرة المغربية في موندياليتو الأندية. كما سينازل في مباراة السوبر الإفريقي فريق نهضة بركان الذي تمكن من التتويج وإحراز لقب كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم للمرة الثانية في تاريخه، على حساب فريق أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي. ويطمح الوداديون لتحقيق الثلاثية هذا الموسم في حالة الفوز بالسوبر الإفريقي ودرع البطولة الوطنية.

أضف ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

AllEscort