آخر الأخبار
الرشيدية.. الحفل الختامي لمسابقة العمران للقراءة" القراءة جسر المعرفة" وزارة النقل واللوجستيك ترفع قيمة الدعم المقدم لمهنيي النقل اللاجئون السوريون بتركيا يواجهون شبح الترحيل القسري المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة يتطلع للعودة بلقب كأس العرب من السعودية إجهاض محاولة تهريب 67 كيلوغراما من مخدر الكوكايين بميناء طنجة المدينة وزارة التربية الوطنية ترصد أزيد من ملياري درهم لتأهيل المؤسسات التعليمية 6 معالم تاريخية بالجديدة تدخل سجل المآثر باعتبارها تراثا وطنيا ضبط 573 مشتبها بارتكابه أعمال الغش خلال امتحانات البكالوريا ناجون يتحدثون عن تفاصيل مأساة سياج مليلية ومصرع 23 مهاجراً.. "كأنها حرب" السلطات التركية تعتقل مصور وكالة الأنباء الفرنسية خلال مسيرة للمثليين في إسطنبول تحقيق صحافي يتحدث نقلا عن خبراء عن احتمالات التطبيع بين السعودية وإسرائيل بيدرو سانشيز يحمل مسؤولية مقتل مهاجرين في مليلية لـ"مافيات تمارس الاتجار بالبشر" حق الإجهاض يقسم المشهد السياسي الأمريكي بين مؤيد ومعارض محكمة أمريكية تلغي حق الإجهاض وسط ترحيب الجمهوريين وصدمة الديموقراطيين فوزي لقجع رئيسا للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لولاية ثالثة موزعو ومستودعو قنينات الغاز بالمغرب يرفعون التحدي أمام تجاهل الحكومة لمطالبهم منتخبون مغاربة يستغلون إلغاء لقاء ترابي بباريس لعقد جلسة عمل مع نظرائهم الأفارقة في الهواء الطلق الأمم المتحدة تعلن أن شيرين أبو عاقلة قتلت بنيران إسرائيلية  الطالبي العلمي يؤكد على ضرورة العمل ككتلة متراصة دفاعا عن قضايا القارة مهاجرون سريون يحاولون الدخول إلى مدينة مليلية المحتلة
الحدث بريس
الجرأة والمصداقية قبل الخبر

تضاعف ردود الأفعال بعد أعمال العنف التي شابت نهائي دوري أبطال أوروبا

ندد وزير الداخلية، جيرالد دارمانين، اليوم الإثنين 30 ماي الجاري، بـ”الاحتيال الهائل والتزوير المنظم للتذاكر”. والتي تسببت في حوادث عديدة باستاد دو فرنس، قبل نهائي دوري أبطال أوروبا الذي طال انتظاره بين ليفربول وريال مدريد.

وقال رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون إنه يشعر “بخيبة أمل شديدة” من معاملة مشجعي إنجلترا.

وصرح جيرالد دارمانين للصحافة بعد اجتماع وزاري تم تنظيمه حول هذه الاختلالات، أن “30.000 إلى 40.000 من المشجعين الإنجليز وجدوا أنفسهم في ملعب فرنسا، إما بدون تذكرة أو بتذاكر مزورة”.

واستنكر الوزير قائلا أن، “ما تم رصده هو عمليات احتيال منظمة على نطاق واسع من أوراق نقدية مزيفة”. وقال إن “70٪” من التذاكر الورقية المقدمة للفرز المسبق كانت مزيفة.

ودافع جيرالد دارمانين عن النظام الذي وضعه مقر شرطة باريس لتأمين المباراة النهائية. وأكد أنه “لولا القرارات التي اتخذتها الشرطة الفرنسية للمحافظة على النظام العام، لكانت هناك وفيات”.

وأشار الوزير أيضا إلى أن 2700 تذكرة “لم يتم تفعيلها” من بين 79 ألف تذكرة مباعة. وقال إنه “آسف” على المتفرجين الذين لم يتمكنوا من حضور المباراة، وأعرب عن “أسفه” للمشاهدين الذين عانوا من استخدام الغاز المسيل للدموع من قبل الشرطة.

وأصر المتحدث باسم رئيس الوزراء بوريس جونسون على أن “المؤيدين يستحقون معرفة ما حدث”. وحث الاتحاد الأوروبي لكرة القدم على “العمل بشكل وثيق مع السلطات الفرنسية في تحقيق كامل” ونشر النتائج.

أضف ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

AllEscort