آخر الأخبار
محكمة أمريكية تلغي حق الإجهاض وسط ترحيب الجمهوريين وصدمة الديموقراطيين فوزي لقجع رئيسا للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لولاية ثالثة موزعو ومستودعو قنينات الغاز بالمغرب يرفعون التحدي أمام تجاهل الحكومة لمطالبهم منتخبون مغاربة يستغلون إلغاء لقاء ترابي بباريس لعقد جلسة عمل مع نظرائهم الأفارقة في الهواء الطلق الأمم المتحدة تعلن أن شيرين أبو عاقلة قتلت بنيران إسرائيلية  الطالبي العلمي يؤكد على ضرورة العمل ككتلة متراصة دفاعا عن قضايا القارة مهاجرون سريون يحاولون الدخول إلى مدينة مليلية المحتلة اعتقال حمادي الجبالي رئيس الحكومة التونسية السابق بشبهة تبييض أموال الحكومة تقرر تمديد حالة الطوارئ الصحية المتعلقة بكوفيد-19 السلطات المحلية بتزنيت تحجز 10 أطنان من فضلات الدواجن تستعمل في تغذية الأغنام الاتحاد الأوروبي يوافق على ترشيحي أوكرانيا ومولدافيا لعضوية التكتل مجلس الحكومة يصادق على مقترحات تعيين في مناصب عليا الحكومة تقر التأشيرة الإلكترونية لفائدة مواطني 49 دولة ابتداء من يوليوز أسعار الأضاحي ستعرف تغيرات طفيفة هذا الموسم مقارنة مع السنة الماضية الحكومة تؤكد استقرار أسعار الكتاب المدرسي خلال الموسم الدراسي المقبل الحجاج المغاربة المستفيدون من مبادرة "طريق مكة" يصلون إلى المدينة صندوق النقد الدولي يبدأ مفاوضات مع تونس مرحبا ببرنامج الإصلاحات الحكومية المقترحة عيد الأضحى.. حماية المستهلك تحذر من اخضرار لحوم الأضاحي وزارة الفلاحة تطلق المنصة الرقمية “MyANOC” لبيع وشراء الأغنام والماعز ساديو مانيه يغادر ليفربول رسميا وينتقل إلى نادي بايرن ميونيخ
الحدث بريس
الجرأة والمصداقية قبل الخبر

الرشيدية.. افتتاح الأيام الثقافية والفنية بثانوية مولاي رشيد الإعدادية

انطلقت اليوم الخميس 2 يونيو الجاري، الأيام الثقافية والفنية التي تنظمها ثانوية مولاي رشيد الإعدادية بالرشيدية على مدى ثلاتة أيام متتالية. تحت إشراف مختلف الأندية بالمؤسسة.

وجاء تنظيم هذه الأيام الثقافية والفنية تحت “شعار ثقافتنا هويتنا” للتأكيد على أن الثقافة سلوك وفعل. وليست شعارات وأقوالا وأنها تقوم بدور هام في غرس قيم روح المواطنة. وإبراز التماسك والانسجام الواضح بين جميع مكونات المجتمع المغربي.

الأيام الثقافية والفنية بثانوية مولاي رشيد الإعدادية تنطلق اليوم الخميس - الحدث بريسكما أن تنظيم هذه الأيام الثقافية يصب في إطار اهتمام أطر مؤسسة مولاي رشيد الإعدادية المتواصل وانشغالهم بتأسيس الفعل الثقافي والإبداع بها. وتفتح المجال لإبراز الطاقات والمواهب المغمورة.

كما اتسمت هذه الأيام الثقافية، بالقيام بمجموعة من الأنشطة المختلفة الرياضية والموسيقية، والفنون التشكيلة، وندوات ومعارض ثقافية متنوعة.

وحضر افتتاح هذه التظاهرة الثقافية والفنية والرياضية سعيد وعشى، أستاذ ومؤطر نادي فنون المهن بثانوية مولاي رشيد الإعدادية. وفاطمة باها قيمة المكتبة وأستاذة مؤطرة لنادي القراءة والكتابة في نفس المؤسسة. ورئيس جمعية أمهات وآباء وأولياء التلاميذ بثانوية مولاي رشيد الإعدادية بوزكري محمد. وفعاليات تربوية، وإدارية، وإعلامية ورياضية. إضافة إلى أعضاء نادي الفن والإبداع بالثانوية الإعدادية.

الأيام الثقافية والفنية بثانوية مولاي رشيد الإعدادية تنطلق اليوم الخميس - الحدث بريسوأكد سعيد وعشى، مؤطر نادي الفن والمهن والتوجيه في تصريح خص به “الحدث بريس”، أن هذا النشاط الثقافي سيضم معرضا للتراث المادي لجهة درعة تافيلالت، ومعرضا تشكيليا، ومعرضا للكتاب، فضلا عن تنظيم مسابقات الهدف منها تشجيع عمل الأندية التربوية بنفس المؤسسة، ومساعدة التلاميذ على تفجير طاقاتهم الفنية والإبداعية.

أضف ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

AllEscort