آخر الأخبار
الرشيدية.. الحفل الختامي لمسابقة العمران للقراءة" القراءة جسر المعرفة" وزارة النقل واللوجستيك ترفع قيمة الدعم المقدم لمهنيي النقل اللاجئون السوريون بتركيا يواجهون شبح الترحيل القسري المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة يتطلع للعودة بلقب كأس العرب من السعودية إجهاض محاولة تهريب 67 كيلوغراما من مخدر الكوكايين بميناء طنجة المدينة وزارة التربية الوطنية ترصد أزيد من ملياري درهم لتأهيل المؤسسات التعليمية 6 معالم تاريخية بالجديدة تدخل سجل المآثر باعتبارها تراثا وطنيا ضبط 573 مشتبها بارتكابه أعمال الغش خلال امتحانات البكالوريا ناجون يتحدثون عن تفاصيل مأساة سياج مليلية ومصرع 23 مهاجراً.. "كأنها حرب" السلطات التركية تعتقل مصور وكالة الأنباء الفرنسية خلال مسيرة للمثليين في إسطنبول تحقيق صحافي يتحدث نقلا عن خبراء عن احتمالات التطبيع بين السعودية وإسرائيل بيدرو سانشيز يحمل مسؤولية مقتل مهاجرين في مليلية لـ"مافيات تمارس الاتجار بالبشر" حق الإجهاض يقسم المشهد السياسي الأمريكي بين مؤيد ومعارض محكمة أمريكية تلغي حق الإجهاض وسط ترحيب الجمهوريين وصدمة الديموقراطيين فوزي لقجع رئيسا للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لولاية ثالثة موزعو ومستودعو قنينات الغاز بالمغرب يرفعون التحدي أمام تجاهل الحكومة لمطالبهم منتخبون مغاربة يستغلون إلغاء لقاء ترابي بباريس لعقد جلسة عمل مع نظرائهم الأفارقة في الهواء الطلق الأمم المتحدة تعلن أن شيرين أبو عاقلة قتلت بنيران إسرائيلية  الطالبي العلمي يؤكد على ضرورة العمل ككتلة متراصة دفاعا عن قضايا القارة مهاجرون سريون يحاولون الدخول إلى مدينة مليلية المحتلة
الحدث بريس
الجرأة والمصداقية قبل الخبر

المجلس الإقليمي للرشيدية يصادق على عدد من الشراكات المتعلقة ببرنامج أوراش

عقد المجلس الإقليمي للرشيدية اليوم الجمعة ثالث يونيو الجاري دورة استثنائية، بقاعة الاجتماعات بمقر ولاية جهة درعة تافيلالت وعمالة إقليم الرشيدية. للدراسة والتصويت على نقطة وحيدة تتعلق بعقد اتفاقية إطار بين المجلس الإقليمي للرشيدية. والتعاونيات والجمعيات المنتقاة من قبل اللجنة المعنية ببرنامج أوراش.

المجلس الإقليمي للرشيدية يعقد دورة استثنائية - الحدث بريسويأتي انعقاد هذه الدورة الاستثنائية طبقا للقانون التنظيمي 112-14 المتعلق بالعمالات والأقاليم. وتفعيلا للمادة ثلاثين من القانون الداخلي للمجلس. وبعد التحضير لأشغال هذه الدورة الاستثنائية التي نظمت اليوم. وبعد أن عقدت لجنة الشؤون الإجتماعية والأسرة اجتماعها يوم الإثنين 30 ماي الفارط طبقا للمادة 28 من القانون الداخلي للمجلس.

وترأس الجلسة الحبيب أبو الحسن رئيس المجلس الإقليمي للرشيدية. بحضور الكاتب العام للولاية، وعضوات وأعضاء المحلس، وأعضاء المصالح اللا ممركزة. وأطر وموظفو الولاية والعمالة، إضافة إلى رؤساء الجمعيات والتعاونيات ووسائل الإعلام المحلية والإقليمية.

المجلس الإقليمي للرشيدية يعقد دورة استثنائية - الحدث بريس

وتم خلال الدورة الاستثنائية التصويت وبإجماع الأعضاء الحاضرين على مشروع اتفاقية الشراكة بين المجلس الإقليمي ورؤساء الجمعيات والتعاونيات المنتقاة في إطار برنامج أوراش، الذي يتضمن جمعيات وتعاونيات تصنف في ورش الصيانة والمحافظة على البيئة، وأخرى في ورش الدعم التربوي، وجمعيات وتعاونيات في ورش التنشيط متعدد المجالات، إضافة إلى ورش التكوين وتعزيز القدرات.

واختتم المجلس دورته الاستثنائية بقراءة برقية الولاء إلى جلالة الملك محمد السادس من قبل رئيس المجلس الحبيب أبو الحسن أصالة عن نفسه ونيابة عن عضوات وأعضاء المجلس.

أضف ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

AllEscort