آخر الأخبار
الرشيدية.. الحفل الختامي لمسابقة العمران للقراءة" القراءة جسر المعرفة" وزارة النقل واللوجستيك ترفع قيمة الدعم المقدم لمهنيي النقل اللاجئون السوريون بتركيا يواجهون شبح الترحيل القسري المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة يتطلع للعودة بلقب كأس العرب من السعودية إجهاض محاولة تهريب 67 كيلوغراما من مخدر الكوكايين بميناء طنجة المدينة وزارة التربية الوطنية ترصد أزيد من ملياري درهم لتأهيل المؤسسات التعليمية 6 معالم تاريخية بالجديدة تدخل سجل المآثر باعتبارها تراثا وطنيا ضبط 573 مشتبها بارتكابه أعمال الغش خلال امتحانات البكالوريا ناجون يتحدثون عن تفاصيل مأساة سياج مليلية ومصرع 23 مهاجراً.. "كأنها حرب" السلطات التركية تعتقل مصور وكالة الأنباء الفرنسية خلال مسيرة للمثليين في إسطنبول تحقيق صحافي يتحدث نقلا عن خبراء عن احتمالات التطبيع بين السعودية وإسرائيل بيدرو سانشيز يحمل مسؤولية مقتل مهاجرين في مليلية لـ"مافيات تمارس الاتجار بالبشر" حق الإجهاض يقسم المشهد السياسي الأمريكي بين مؤيد ومعارض محكمة أمريكية تلغي حق الإجهاض وسط ترحيب الجمهوريين وصدمة الديموقراطيين فوزي لقجع رئيسا للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لولاية ثالثة موزعو ومستودعو قنينات الغاز بالمغرب يرفعون التحدي أمام تجاهل الحكومة لمطالبهم منتخبون مغاربة يستغلون إلغاء لقاء ترابي بباريس لعقد جلسة عمل مع نظرائهم الأفارقة في الهواء الطلق الأمم المتحدة تعلن أن شيرين أبو عاقلة قتلت بنيران إسرائيلية  الطالبي العلمي يؤكد على ضرورة العمل ككتلة متراصة دفاعا عن قضايا القارة مهاجرون سريون يحاولون الدخول إلى مدينة مليلية المحتلة
الحدث بريس
الجرأة والمصداقية قبل الخبر

المجلس الجماعي للرشيدية يحتفي بفريق الكودير

احتفى المجلس الجماعي لمدينة الرشيدية يوم الجمعة ثالث يونيو 2022 بلاعبي ومسيري نادي الرياضات الرشيدية (كودير) بمناسبة صعود هذا الأخير للقسم الوطني هواة.

وترأس هذا الحفل رئيس المجلس الجماعي للرشيدية سعيد كريم ، بحضور حسني مولاي عبد الواحد، رئيس لجنة الرياضة والثقافة بمجلس جماعة الرشيدية. وعدي بن ماروش، رئيس نادي فريق الكودير لكرة القدم. ومصطفى كريمي، رئيس جماعة الخنك. بالإضافة لحضور مجموعة من أعضاء المجلس الجماعي بالرشيدية. ورؤساء مختلف الفرق الرياضية ولاعبيي ولاعبات فريق الكودير.

المجلس الجماعي للرشيدية يحتفي بفريق الكودير - الحدث بريسوأكد المتدخلون خلال هذا الحفل، على ضرورة الاهتمام بالأندية والجمعيات الرياضية والعمل على هيكلتها وتجويد مستوى أدائها. لتكون لها القدرة التنافسية على الصعيدين الجهوي والوطني. خصوصا أن الأندية الرياضية بمدينة الرشيدية ترمي إلى تحقيق أهداف ثقافية ورياضية واجتماعية.

ويكمن الهدف الرئيسي وراء إنشاء هذه النوادي والفرق الرياضية، إلى خلق إنسان واعي ومفكر في كل الجوانب العقلية والبدنية والاجتماعية.

كما تعتبر هذه الأندية فضاء وفرصة للشباب، لبناء أجسامهم. ووسيلة لتدريبهم على ممارسة العلاقات الاجتماعية السليمة واكتساب الخلق القويم وتنمية الاتجاهات الديمقراطية الحقيقية. وممارسة أساليب التعاون المطلوب، وبالتالي تكون هذه الأنشطة دافعا لتنمية القدرات وتعميق القيم الاجتماعية السليمة وترجمتها إلى أفعال وسلوك للشباب.

وأكد كريمي في تصريحه لـ”الحدث بريس”، أن تنظيم هذا اليوم للاحتفاء بالكودير، ناجم عن تألق هذا الفريق وانتقاله إلى مراتب مشرفة جهويا ووطنيا. سواء تعلق الأمر بكرة القدم أو كرة الطائرة.

كما اعتبر هذا الاحتفال التفاتة رمزية من المجلس الجماعي بمدينة الراشيدية، للتعبير عن مدى تعلق أعضائه القوي بكل ما يخص الأنشطة الرياضة. وحرصهم الدائم على تشجيع وتحفيز هذه الأندية، لتتبوأ المكانة المرموقة على الصعيد الوطني.

المجلس الجماعي للرشيدية يحتفي بفريق الكودير - الحدث بريسوأعرب عدي بن ماروش، رئيس نادي فريق الكودير بالرشيدية عن يقينه الدائم من تأهل فريقه. لكون لاعبيه تلقوا التأطير الكافي الذي يخول لهم الفوز على خصومهم في مختلف المسابقات الرياضية التي يخوضون غمارها. مفتخرا بكفاءة وإنجازات هذا الفريق الكبير الذي يشرف على تسييره.

أضف ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

AllEscort