آخر الأخبار
الرشيدية.. الحفل الختامي لمسابقة العمران للقراءة" القراءة جسر المعرفة" وزارة النقل واللوجستيك ترفع قيمة الدعم المقدم لمهنيي النقل اللاجئون السوريون بتركيا يواجهون شبح الترحيل القسري المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة يتطلع للعودة بلقب كأس العرب من السعودية إجهاض محاولة تهريب 67 كيلوغراما من مخدر الكوكايين بميناء طنجة المدينة وزارة التربية الوطنية ترصد أزيد من ملياري درهم لتأهيل المؤسسات التعليمية 6 معالم تاريخية بالجديدة تدخل سجل المآثر باعتبارها تراثا وطنيا ضبط 573 مشتبها بارتكابه أعمال الغش خلال امتحانات البكالوريا ناجون يتحدثون عن تفاصيل مأساة سياج مليلية ومصرع 23 مهاجراً.. "كأنها حرب" السلطات التركية تعتقل مصور وكالة الأنباء الفرنسية خلال مسيرة للمثليين في إسطنبول تحقيق صحافي يتحدث نقلا عن خبراء عن احتمالات التطبيع بين السعودية وإسرائيل بيدرو سانشيز يحمل مسؤولية مقتل مهاجرين في مليلية لـ"مافيات تمارس الاتجار بالبشر" حق الإجهاض يقسم المشهد السياسي الأمريكي بين مؤيد ومعارض محكمة أمريكية تلغي حق الإجهاض وسط ترحيب الجمهوريين وصدمة الديموقراطيين فوزي لقجع رئيسا للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لولاية ثالثة موزعو ومستودعو قنينات الغاز بالمغرب يرفعون التحدي أمام تجاهل الحكومة لمطالبهم منتخبون مغاربة يستغلون إلغاء لقاء ترابي بباريس لعقد جلسة عمل مع نظرائهم الأفارقة في الهواء الطلق الأمم المتحدة تعلن أن شيرين أبو عاقلة قتلت بنيران إسرائيلية  الطالبي العلمي يؤكد على ضرورة العمل ككتلة متراصة دفاعا عن قضايا القارة مهاجرون سريون يحاولون الدخول إلى مدينة مليلية المحتلة
الحدث بريس
الجرأة والمصداقية قبل الخبر

عصام كمال يفتتح الدورة الأولى للملتقى الجهوي للتربية تحت شعار التربية للجميع

يستعد الفنان عصام كمال لافتتاح الدورة الاولى للملتقى الجهوي للتربية بالدار البيضاء. بمشاركة مجموعة من الإعلاميين والفنانين المشهورين بالساحة الفنية المغربية.

وسيعرف الملتقى بالإضافة إلى الفنان عصام كمال حضور كل من الفنانة هدى سعد ومراد أسمر وسناء القدميري وبشرى أهريش وبشرى شرف….

وتنظم الملتقى مؤسسة القلب الكبير بشراكة مع الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة الدار البيضاء – سطات. والمؤسسة المغربية للنهوض بالتعليم الأولي ورابطة التعليم الخصوصي، واتحاد التعليم والتكوين الحر بالمغرب فرع الدار البيضاء. خلال الفترة ما بين 06 يونيو إلى غاية 11 يونيو المقبل، بالمركب الرياضي سيدي محمد بالدار البيضاء.

كما ستعرف هذه التظاهرة تنظيم ندوات مخصصة للآباء من أجل الاطلاع على مستجدات التعليم وسيكولوجية الطفل، وأيضا حول التوجيه. وسيتم تنظيم مسابقات مخصصة في مجال التربية.

كما ستقوم المديريات الإقليمية التابعة لجهة الدار البيضاء- سطات، بتقديم أعمالها وأنشطتها. بالإضافة إلى تواجد مكتب للتوجيه، ومكتب بهدف لخلق شراكات بين القطاع العام والقطاع الخاص. كما سيتم خلال الملتقى تخصيص فضاءات للتعليم الخصوصي، في حين سيتواجد أيضا خبراء في مجال علم النفس والتربية.

أضف ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

AllEscort