آخر الأخبار
الرشيدية.. الحفل الختامي لمسابقة العمران للقراءة" القراءة جسر المعرفة" وزارة النقل واللوجستيك ترفع قيمة الدعم المقدم لمهنيي النقل اللاجئون السوريون بتركيا يواجهون شبح الترحيل القسري المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة يتطلع للعودة بلقب كأس العرب من السعودية إجهاض محاولة تهريب 67 كيلوغراما من مخدر الكوكايين بميناء طنجة المدينة وزارة التربية الوطنية ترصد أزيد من ملياري درهم لتأهيل المؤسسات التعليمية 6 معالم تاريخية بالجديدة تدخل سجل المآثر باعتبارها تراثا وطنيا ضبط 573 مشتبها بارتكابه أعمال الغش خلال امتحانات البكالوريا ناجون يتحدثون عن تفاصيل مأساة سياج مليلية ومصرع 23 مهاجراً.. "كأنها حرب" السلطات التركية تعتقل مصور وكالة الأنباء الفرنسية خلال مسيرة للمثليين في إسطنبول تحقيق صحافي يتحدث نقلا عن خبراء عن احتمالات التطبيع بين السعودية وإسرائيل بيدرو سانشيز يحمل مسؤولية مقتل مهاجرين في مليلية لـ"مافيات تمارس الاتجار بالبشر" حق الإجهاض يقسم المشهد السياسي الأمريكي بين مؤيد ومعارض محكمة أمريكية تلغي حق الإجهاض وسط ترحيب الجمهوريين وصدمة الديموقراطيين فوزي لقجع رئيسا للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لولاية ثالثة موزعو ومستودعو قنينات الغاز بالمغرب يرفعون التحدي أمام تجاهل الحكومة لمطالبهم منتخبون مغاربة يستغلون إلغاء لقاء ترابي بباريس لعقد جلسة عمل مع نظرائهم الأفارقة في الهواء الطلق الأمم المتحدة تعلن أن شيرين أبو عاقلة قتلت بنيران إسرائيلية  الطالبي العلمي يؤكد على ضرورة العمل ككتلة متراصة دفاعا عن قضايا القارة مهاجرون سريون يحاولون الدخول إلى مدينة مليلية المحتلة
الحدث بريس
الجرأة والمصداقية قبل الخبر

مولاي المصطفى العمري أمينا عاما جهويا لحزب الأصالة والمعاصرة بدرعة تافيلالت

زكت لجنة من المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة، اليوم الثلاثاء 07 يونيو الجاري خلال لقاء تنظيمي عقدته مع منتخبي الحزب بجهة درعة تافيلالت. مقترح تعيين مولاي المصطفى العمري أمينا عاما جهويا للحزب بالجهة.

وأطرت هذا اللقاء نائبة الأمين العام، فاطمة السعدي. بحضور عضوي المكتب السياسي مولاي هاشم المهاجري، والعربي المحرشي.

وعرف اللقاء مناقشة، والتطرق لعدد من النقاط والتوصيات التي تم رفعها إلى الأمين العام. والتي تم من خلالها الموافقة على مقترح تعيين العمري، أمينا عاما جهويا بجهة درعة تافيلالت. إلى حين عقد المؤتمر الجهوي الذي لا زال لم يحدد تاريخ انعقاده.

ويعتبر مولاي مصطفى العمري من الشخصيات التي تحملت مسؤولية التسيير والتدبير قبل العمل بنظام الجهات وبشكل مبكر على مستوى وطني وإقليمي.

وبدأ العمري مشواره السياسي منذ سنة 1992، كأول رئيس لبلدية مولاي علي الشريف. حيث وضع الحجر الأساس لتأسيسها، والجلوس على كرسي تسييرها لولايتين متتاليتين حتى سنة 2002.

كما تحمل مسؤولية تمثيل إقليم الرشيدية والترافع عنه داخل قبة البرلمان لخمس ولايات متتالية. ابتداء من سنة 1997، حتى سنة 2020.

كما مثل الساكنة كعضو في مجلس جهة مكناس تافيلالت منذ سنة 1997 وإلى حدود سنة 2015، وكذلك عضوا بمجلس جهة درعة تافيلالت، من سنة 2015 حتى سنة 2020.

أضف ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

AllEscort