آخر الأخبار
الرشيدية.. الحفل الختامي لمسابقة العمران للقراءة" القراءة جسر المعرفة" وزارة النقل واللوجستيك ترفع قيمة الدعم المقدم لمهنيي النقل اللاجئون السوريون بتركيا يواجهون شبح الترحيل القسري المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة يتطلع للعودة بلقب كأس العرب من السعودية إجهاض محاولة تهريب 67 كيلوغراما من مخدر الكوكايين بميناء طنجة المدينة وزارة التربية الوطنية ترصد أزيد من ملياري درهم لتأهيل المؤسسات التعليمية 6 معالم تاريخية بالجديدة تدخل سجل المآثر باعتبارها تراثا وطنيا ضبط 573 مشتبها بارتكابه أعمال الغش خلال امتحانات البكالوريا ناجون يتحدثون عن تفاصيل مأساة سياج مليلية ومصرع 23 مهاجراً.. "كأنها حرب" السلطات التركية تعتقل مصور وكالة الأنباء الفرنسية خلال مسيرة للمثليين في إسطنبول تحقيق صحافي يتحدث نقلا عن خبراء عن احتمالات التطبيع بين السعودية وإسرائيل بيدرو سانشيز يحمل مسؤولية مقتل مهاجرين في مليلية لـ"مافيات تمارس الاتجار بالبشر" حق الإجهاض يقسم المشهد السياسي الأمريكي بين مؤيد ومعارض محكمة أمريكية تلغي حق الإجهاض وسط ترحيب الجمهوريين وصدمة الديموقراطيين فوزي لقجع رئيسا للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لولاية ثالثة موزعو ومستودعو قنينات الغاز بالمغرب يرفعون التحدي أمام تجاهل الحكومة لمطالبهم منتخبون مغاربة يستغلون إلغاء لقاء ترابي بباريس لعقد جلسة عمل مع نظرائهم الأفارقة في الهواء الطلق الأمم المتحدة تعلن أن شيرين أبو عاقلة قتلت بنيران إسرائيلية  الطالبي العلمي يؤكد على ضرورة العمل ككتلة متراصة دفاعا عن قضايا القارة مهاجرون سريون يحاولون الدخول إلى مدينة مليلية المحتلة
الحدث بريس
الجرأة والمصداقية قبل الخبر

سفير أستراليا يزور جمعية الابتسامة بالجرف

استقبل رئيس جمعية الابتسامة للمرأة والطفولة والتنمية البشرية بقصر المنقارة الجرف إقليم الراشيدية عبد الواحد عبدلاوي، بمعية رئيس جمعية دار المغرب بامريرت إقليم خنيفرة منير نايلي، صباح يوم الثلاثاء 07 يونيو 2022 بمقر الجمعية السفير الأسترالي بالمغرب.

وتأتي هذه الزيارة الميدانية للسفير الأسترالي، للتعرف على أنشطة جمعية الابتسامة وكذا تتبع مشاريع النساء اللواتي استفدن من التكوين الذي نظمته جمعية دار المغرب. بدعم من السفارة الأسترالية وبتنسيق مع جمعية الابتسامة خلال شهر مارس المنصرم.

وتعرف السفير على أهم أنشطة الجمعية من خلال الاطلاع على أرشيفها المتنوع وأنشطتها النوعية بمجانيتها. وعبر عن إعجابه بعمل الجمعية ولاسيما عندما اكتشف أن أطرها يشتغلون بشكل تطوعي ومجاني. ومن خلال الدردشة التي دارت بين السفير والمستفيدات من التكوين أكد لهن أهمية تثمين المنتوج المحلي وضرورة التسويق الإلكتروني.

وكان في استقبال السفير الأسترالي بمقر دار الشباب بالجرف، عضوات وأعضاء الجمعية، ومنخرطات ومنخرطو تعاونية الزنوحية. وعضوات وأعضاء، ومنخرطات ومنخرطو تعاونية إشراقة الخير. إضافة لمحمد اسعيدي القيم على فضاء الذاكرة، وأعضاء وعضوات، ومنخرطو الجمعية، إضافة إلى وسائل الإعلام المحلية.

وجاءت هذه الزيارة نتيجة للنجاح الذي حققته الأيام التكوينية (Fillalia skills) لفائدة نساء مدينة الجرف في إطار الشراكة مع جمعية دار المغرب بمريرت إقليم خنفيرة. وبدعم من السفارة الأسترالية، وبتنسيق مع جمعية الابتسامة بمؤسسة دار الشباب بالجرف.

أضف ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

AllEscort