آخر الأخبار
الرشيدية.. الحفل الختامي لمسابقة العمران للقراءة" القراءة جسر المعرفة" وزارة النقل واللوجستيك ترفع قيمة الدعم المقدم لمهنيي النقل اللاجئون السوريون بتركيا يواجهون شبح الترحيل القسري المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة يتطلع للعودة بلقب كأس العرب من السعودية إجهاض محاولة تهريب 67 كيلوغراما من مخدر الكوكايين بميناء طنجة المدينة وزارة التربية الوطنية ترصد أزيد من ملياري درهم لتأهيل المؤسسات التعليمية 6 معالم تاريخية بالجديدة تدخل سجل المآثر باعتبارها تراثا وطنيا ضبط 573 مشتبها بارتكابه أعمال الغش خلال امتحانات البكالوريا ناجون يتحدثون عن تفاصيل مأساة سياج مليلية ومصرع 23 مهاجراً.. "كأنها حرب" السلطات التركية تعتقل مصور وكالة الأنباء الفرنسية خلال مسيرة للمثليين في إسطنبول تحقيق صحافي يتحدث نقلا عن خبراء عن احتمالات التطبيع بين السعودية وإسرائيل بيدرو سانشيز يحمل مسؤولية مقتل مهاجرين في مليلية لـ"مافيات تمارس الاتجار بالبشر" حق الإجهاض يقسم المشهد السياسي الأمريكي بين مؤيد ومعارض محكمة أمريكية تلغي حق الإجهاض وسط ترحيب الجمهوريين وصدمة الديموقراطيين فوزي لقجع رئيسا للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لولاية ثالثة موزعو ومستودعو قنينات الغاز بالمغرب يرفعون التحدي أمام تجاهل الحكومة لمطالبهم منتخبون مغاربة يستغلون إلغاء لقاء ترابي بباريس لعقد جلسة عمل مع نظرائهم الأفارقة في الهواء الطلق الأمم المتحدة تعلن أن شيرين أبو عاقلة قتلت بنيران إسرائيلية  الطالبي العلمي يؤكد على ضرورة العمل ككتلة متراصة دفاعا عن قضايا القارة مهاجرون سريون يحاولون الدخول إلى مدينة مليلية المحتلة
الحدث بريس
الجرأة والمصداقية قبل الخبر

الأسود يواجهون جنوب إفريقيا اليوم في بداية مشوار التأهل للكان

يواجه (الأسود) المنتخب الوطني لكرة القدم اليوم الخميس 9 يونيو الجاري، نظيره الجنوب إفريقي، بمركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط. لحساب الجولة الأولى من الأدوار الإقصائية المؤهلة إلى نهائيات كأس إفريقيا المقبلة.

وأنهى المنتخب الوطني، أمس الأربعاء، برنامجه التحضيري، بإجراء آخر حصة إعدادية، على أرضية المركب. بعد أن ألغى وحيد خليلوزيتش الندوة الصحفية، واكتفى بحصة إعدادية مغلقة.

وتحوم الشكوك حول جاهزية منير الحدادي، بسبب الإصابة، التي تعرض لها خلال معسكر «الأسود» بأمريكا. ويأمل المدرب الوطني، في جاهزية جميع اللاعبين، استعدادا لمباراة اليوم.

وانضم كل من نصير مزراوي ويحيى عطية الله وجواد اليميق، لتداريب المنتخب، فور عودته من رحلة أمريكا. ورفع الطاقم التقني للمنتخب من وثيرة التحضيرات، استعدادا لمواجهة كل من جنوب إفريقيا وليبيريا على التوالي، ضمن تصفيات «الكان» المقبل.

أضف ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

AllEscort