آخر الأخبار
الرشيدية.. الحفل الختامي لمسابقة العمران للقراءة" القراءة جسر المعرفة" وزارة النقل واللوجستيك ترفع قيمة الدعم المقدم لمهنيي النقل اللاجئون السوريون بتركيا يواجهون شبح الترحيل القسري المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة يتطلع للعودة بلقب كأس العرب من السعودية إجهاض محاولة تهريب 67 كيلوغراما من مخدر الكوكايين بميناء طنجة المدينة وزارة التربية الوطنية ترصد أزيد من ملياري درهم لتأهيل المؤسسات التعليمية 6 معالم تاريخية بالجديدة تدخل سجل المآثر باعتبارها تراثا وطنيا ضبط 573 مشتبها بارتكابه أعمال الغش خلال امتحانات البكالوريا ناجون يتحدثون عن تفاصيل مأساة سياج مليلية ومصرع 23 مهاجراً.. "كأنها حرب" السلطات التركية تعتقل مصور وكالة الأنباء الفرنسية خلال مسيرة للمثليين في إسطنبول تحقيق صحافي يتحدث نقلا عن خبراء عن احتمالات التطبيع بين السعودية وإسرائيل بيدرو سانشيز يحمل مسؤولية مقتل مهاجرين في مليلية لـ"مافيات تمارس الاتجار بالبشر" حق الإجهاض يقسم المشهد السياسي الأمريكي بين مؤيد ومعارض محكمة أمريكية تلغي حق الإجهاض وسط ترحيب الجمهوريين وصدمة الديموقراطيين فوزي لقجع رئيسا للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لولاية ثالثة موزعو ومستودعو قنينات الغاز بالمغرب يرفعون التحدي أمام تجاهل الحكومة لمطالبهم منتخبون مغاربة يستغلون إلغاء لقاء ترابي بباريس لعقد جلسة عمل مع نظرائهم الأفارقة في الهواء الطلق الأمم المتحدة تعلن أن شيرين أبو عاقلة قتلت بنيران إسرائيلية  الطالبي العلمي يؤكد على ضرورة العمل ككتلة متراصة دفاعا عن قضايا القارة مهاجرون سريون يحاولون الدخول إلى مدينة مليلية المحتلة
الحدث بريس
الجرأة والمصداقية قبل الخبر

بعد نجاح “الخاتم”.. هاجر عدنان تعود بأغنية “مول الجابادور”

أصدرت الفنانة هاجر عدنان، أحدث أعمالها الفنية تحت عنوان “مول الجابادور”، عبر قناتها الرسمية على موقع تحميل الفيديوهات “يوتيوب“. بعد نجاح أغنيتها “الخاتم”.

أغنية “مول الجابادور” احتفاء بالرجل المغربي وبلباسه التقليدي الأصيل. حيت قدمتها كهدية للعرسان ببرنامج “لالة العروسة” في موسمه الـ16. إضافة إلى آخر أغانيها بعنوان “الخاتم”، الأغنية تحمل توزيعا عصريا بطابع تقليدي. ولأول مرة اختارت هاجر عدنان خوض تجربة الكتابة والتلحين من خلال أغنيتها الجديدة. فيما اختارت التعامل مع الموزع بدر المخلوق، تحت ادارة أعمال عماد النجلاني.

وكانت آخر إصدارات الفنانة هاجر عدنان، تحت عنوان «الخاتم»، التي حققت نجاحا كبيرا، إذ حصدت أزيد من 2 مليون مشاهدة على موقع رفع الفيديوهات “يوتيوب” بعد حوالي شهر من إصدارها. وتعاملت من خلالها على مستوى الكلمات مع الشاعر محمد أمير، فيما أشرف محمد فارسي على تلحينها. وتكلف بدر المخلوق بتوزيع نغماتها الموسيقية، وجرى تصوير فيديو كليب الأغنية بالمدينة الحمراء مراكش تحت إشراف المخرج أمين مرتضى.

أضف ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

AllEscort