آخر الأخبار
الرشيدية.. الحفل الختامي لمسابقة العمران للقراءة" القراءة جسر المعرفة" وزارة النقل واللوجستيك ترفع قيمة الدعم المقدم لمهنيي النقل اللاجئون السوريون بتركيا يواجهون شبح الترحيل القسري المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة يتطلع للعودة بلقب كأس العرب من السعودية إجهاض محاولة تهريب 67 كيلوغراما من مخدر الكوكايين بميناء طنجة المدينة وزارة التربية الوطنية ترصد أزيد من ملياري درهم لتأهيل المؤسسات التعليمية 6 معالم تاريخية بالجديدة تدخل سجل المآثر باعتبارها تراثا وطنيا ضبط 573 مشتبها بارتكابه أعمال الغش خلال امتحانات البكالوريا ناجون يتحدثون عن تفاصيل مأساة سياج مليلية ومصرع 23 مهاجراً.. "كأنها حرب" السلطات التركية تعتقل مصور وكالة الأنباء الفرنسية خلال مسيرة للمثليين في إسطنبول تحقيق صحافي يتحدث نقلا عن خبراء عن احتمالات التطبيع بين السعودية وإسرائيل بيدرو سانشيز يحمل مسؤولية مقتل مهاجرين في مليلية لـ"مافيات تمارس الاتجار بالبشر" حق الإجهاض يقسم المشهد السياسي الأمريكي بين مؤيد ومعارض محكمة أمريكية تلغي حق الإجهاض وسط ترحيب الجمهوريين وصدمة الديموقراطيين فوزي لقجع رئيسا للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لولاية ثالثة موزعو ومستودعو قنينات الغاز بالمغرب يرفعون التحدي أمام تجاهل الحكومة لمطالبهم منتخبون مغاربة يستغلون إلغاء لقاء ترابي بباريس لعقد جلسة عمل مع نظرائهم الأفارقة في الهواء الطلق الأمم المتحدة تعلن أن شيرين أبو عاقلة قتلت بنيران إسرائيلية  الطالبي العلمي يؤكد على ضرورة العمل ككتلة متراصة دفاعا عن قضايا القارة مهاجرون سريون يحاولون الدخول إلى مدينة مليلية المحتلة
الحدث بريس
الجرأة والمصداقية قبل الخبر

ساديو مانيه يغادر ليفربول رسميا وينتقل إلى نادي بايرن ميونيخ

انتقل المهاجم الدولي السنغالي ساديو مانيه (30 عاما) الأربعاء 22 يونيو الجاري، إلى بايرن ميونيخ بطل ألمانيا في المواسم العشرة الأخيرة بعقد مدته ثلاث سنوات قادما من ليفربول، بحسب ما أعلن عنه الناديان.

وكان مانيه وصل أمس الثلاثاء إلى ميونيخ تمهيدا لانتقاله ولإجراء الفحص الطبي الروتيني. فيما أشارت تقارير إلى أن الصفقة بلغت قرابة 41 مليون يورو (43 مليون دولار). وكشف أنه رفض عروضا من أندية كبرى للالتحاق ببطل ألمانيا. وقال في حديث مع صحيفة بيلد المحلية أن النادي البافاري مناسب له.

وقال: “أخبرني وكيل أعمالي أنه كانت هناك أيضا اهتمامات من أندية أخرى. لكن بالنسبة لي، كان الشعور صحيحا منذ البداية عندما قدم بايرن خطته معي”. وتابع: “بالنسبة لي، كان النادي المناسب في الوقت المناسب”.

وخاض مانيه 269 مباراة في جميع المسابقات مع ليفربول منذ وصوله من ساوثمبتون في 2016. وسجل له 120 هدفا و38 تمريرة حاسمة وحقق معه أيضا ألقاب كأس العالم للأندية. وكأس إنكلترا، وكأس الرابطة الإنكليزية والكأس السوبر الأوروبية.

وقال رئيس بايرن ميونيخ هيربرت هاينر: “ساديو مانيه نجم عالمي يؤكد جاذبية بايرن ميونخ (للنجوم) وسيزيد من جاذبية الدوري الألماني ككل”.

وقال مدرب ليفربول، الألماني يورغن كلوب، من جانبه: “يغادرنا أحد أفضل اللاعبين في تاريخ ليفربول ويجب أن نقدر كم كان مهما… هو يتركنا في وقت يعتبر فيه أحد أفضل لاعبي كرة القدم في العالم”. وتابع: “الأهداف التي سجلها، الألقاب التي حققها، إنه حتما أسطورة وأيقونة ليفربول في العصر الحديث”.

ويصل مانيه إلى بافاريا بعد موسم رائع على صعيد المنتخب بعد أن حقق في مطلع العام لقب كأس الأمم الأفريقية أمام مصر. قبل أن يحرمها أيضا من بلوغ نهائيات كأس العالم في قطر نهاية العام الحالي.

أضف ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

AllEscort